عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز ٢٤.. الرئيس السيسي يوجه بأن تصبح المحاور والطرق الجديدة بمثابة شرايين تنمية

الرئيس السيسي يوجه بأن تصبح منظومة المحاور والطرق الجديدة، بمثابة شرايين تنمية الصحة العالمية: تقدم كبير في تطوير لقاحات ضد "كورونا " في موجز ٢٤.



الرئيس السيسي يوجه بأن تصبح منظومة المحاور والطرق الجديدة بمثابة شرايين تنمية

 

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع الفريق كامل الوزير، وزير النقل، وذلك بحضور اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني.

 

الوزراء: مد فتح المقاهي والكافتيريات والمطاعم ومحال الحلوي حتى الساعة 12 منتصف الليل

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمقر مجلس الوزراء بمدينة العلمين الجديدة، اجتماعاً للجنة العليا لإدارة أزمة فيروس "كورونا".

 

وزير الأوقاف: نقل صلاة عيد الأضحى من "السيدة نفيسة" وندرس ضوابط عودة "الجمعة

قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، نقل صلاة عيد الأضحى من مسجد السيدة نفيسة (رضي الله عنها وأرضاها).

 

الصحة العالمية: تقدم كبير في تطوير لقاحات ضد "كورونا "

 

قال مدير برامج الطوارئ في منظمة الصحة العالمية مايك رايان، إن الباحثين يحرزون تقدما كبيرا في تطوير لقاحات ضد فيروس كورونا المستجد، مضيفا أنه من غير الممكن توقع بدء استخدامها قبل أوائل عام 2021.

.

اتحاد الغرف التجارية: توافر جميع السلع بالأسواق قبل عيد الأضحى

 

اكد الاتحاد العام للغرف التجارية في اجتماعه، برئاسة المهندس ابراهيم العربي رئيس الاتحاد استقرار الأسواق وتوافر جميع السلع، خاصة الاستراتيجية  مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، مع استقرار ملحوظ في الأسعار، وأن التوترات السائدة في المنطقة لن تؤثر على الاقتصاد القومي الذي يتمتع بحالة من الاستقرار شهدت بها المنظمات العالمية.

 

"الصحفيين": 569 عملًا صحفيًا شاركت بمسابقة التفوق

 

قال محمود كامل، رئيس اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين، إن هذا العام سجل أعلى نسبة مشاركة في مسابقة الصحافة المصرية.

 

أداء متباين بمؤشرات البورصة في ختام التعاملات

 

تباين أداء مؤشرات البورصة المصرية لدى إغلاق تعاملات، اليوم الأربعاء، وسط عمليات بيع لجني الأرباح من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار الأجنبية، قابلها عمليات شراء من قبل المؤسسات وصناديق الاستثمار المحلية والعربية.

 

التعليم : 87% نسبة النجاح في العينة العشوائية بالتفاضل والتكامل

 

اعتمد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم نتيجة تقدير العينة العشوائية لأوراق إجابة فرع التفاضل والتكامل لطلاب الشعبة العلمية رياضيات بامتحان شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2019 / 2020 (الدور الأول).

 

البحر يلقي بجثة شاب بشاطئ النخيل

 

ألقت، منذ قليل، أمواج بشاطئ النخيل جثمانا مجهولا على رمال الشاطئ في حالة تحلل.

 

سفن الناتو تقتحم حقل غاز استراتيجيًا في شبه جزيرة القرم

 

يشهد البحر الأسود غليانًا كبيرًا، قد يتطور إلى حرب شاملة بين الجيش الروسي وقوات حلف شمال الأطلنطي الناتو، حيث عملت سفن الناتو على الاستيلاء على حقل غاز روسي قبالة ساحل شبه جزيرة القرم.

 

كورونا" لا يزال يهدد إقامة أولمبياد طوكيو

 

أكد يوشيرو موري، رئيس اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية القادمة في طوكيو، أن هذه النسخة من الدورات الأولمبية يمكن إقامتها فقط حال تحسن الوضع الحالي بشكل ملحوظ فيما يتعلق بأزمة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.

 

اتحاد الكرة يعلن جدول الدوري الممتاز

 

أعلنت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، جدول مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 19-2020 الذي تقرر استئنافه، اعتبارا من 6 أغسطس المقبل بعد فترة توقف اضطرارية بسبب جائحة كورونا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز