الثلاثاء 19 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تعرف على آخر تطورات عودة ثنائي الزمالك من المغرب

ينتظر مسؤولو نادي الزمالك، وصول الثنائي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، من المغرب، بعد قرار استئناف مسابقة الدوري العام، عقب استقرار أعداد الإصابات بفيروس كورونا.



 

وكان الزمالك قد أرسل خطابًا رسميًا إلى السلطات المغربية من أجل طلب التعاون مع النادي لحضور الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لاعبي فريق الكرة الأول بالزمالك إلى مصر للانضمام لصفوف الفريق مرة أخرى.

 

وأكد الزمالك في بيان، إن تأخر وصول الثنائي بسبب عدم وجود طيران مباشر من المغرب إلى مصر ، وإنه جار البحث عن إحدى الدول العربية التي تقوم بعمل رحلات طيران مباشرة إلى مصر مثل تونس أو غيرها لعودة اللاعبين.

 

ورد أشرف إبراهيم، سفير مصر بالمغرب، على بيان الزمالك، قائلًا:" الحكومة المغربية قررت عودة مواطنيها من الخارج وتم فتح الطيران بشكل تدريجي ولكن الرحلات المتجهة إلى مصر قليلة، ولكن ربما يعود ثنائي الزمالك إلى مصر السبت المقبل".

 

وفي سياق متصل، أكد سفير مصر بالمغرب، على صعوبة اقامة نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا بنسختها الجارية في المغرب.

 

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه أحمد جمال على شاشة قناة الزمالك:" أرى أنه من الصعب أن تستضيف المغرب ما تبقى من مباريات دوري أبطال إفريقيا لسببين، أولهما وجود الرجاء والوداد كطرفي المربع الذهبي، كذلك بسبب اشتضافة المغرب منافسات الكونفدرالية أيضاً".

 

وأنهى تصريحاته مؤكداً على صعوبة التكهن بالفريق الفائز باللقب في ظل وجود 4 أسماء كبرى في عالم الكرة الإفريقية.