الخميس 1 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

66 ألف راكب استخدموا رحلاتها منذ عودة الطيران

تعرف على رحلات مصر للطيران اليوم

تواصل الشركة الوطنية مصر للطيران تسيير رحلاتها بعد السماح بحركة الطيران، وتنشر بوابة روزاليوسف، رحلات مصر للطيران المقررة اليوم الجمعة.



 

 

تسير ٢٧ رحلة جوية بمعدل رحلة واحدة إلى كل من لندن- باريس- لارناكا- أثينا- ميلانو- نيويورك- جنيف- روما- فرانكفورت- إسطنبول- أمستردام- كوبنهاجن- موسكو- برلين- جوبا- ميونخ- دبي- البحرين- الشارقة- بيروت- بودابيست، ورحلتين جويتين إلى أبو ظبي والكويت ومسقط، بخلاف الرحلات الداخلية والشحن الجوي، ورحلات استثنائية إلى كل من جدة والدمام والرياض وذلك لنقل ما يقرب من ٢٥٠٠ راكب.

 

 

جدير بالذكر أن مصر للطيران منذ بدء عودة رحلات الطيران بعد توقف شهور بسبب فيروس كورونا قامت بتسيير 548 رحلة دولية و48 رحلة داخلية و122 رحلة شحن بإجمالي عدد الرحلات 718، وإجمالي عدد ركاب على الرحلات الدولية 61382، وإجمالي عدد الركاب على الرحلات الداخلية 4897، وإجمالي عدد الركاب 66279، بمعدل امتلاء 60%.

 

 

تم إضافة رحلة يومية إلى الخرطوم اعتبارًا من 19 يوليو. وتم إضافة رحلة يومية إلى إسطنبول اعتبارًا من 1 أغسطس. وتم إضافة 4 رحلات أسبوعية إلى نيروبي اعتبارًا من 1 أغسطس. تم إضافة رحلتين أسبوعيتين إلى نجامينا اعتبارًا من 1 أغسطس.