عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

5 كذبات بيضاء يمكن أن تقولها لشريكك لاستمرار العلاقة

الكذب في العلاقة مشابه للغش على شريكك، يمكن أن يكون له عواقب وخيمة ولا يوجد شيء يمكنك القيام به لتعديله، ومع ذلك هناك أكاذيب لا يمكن أن تضر، ولكن يمكن أن تعزز علاقتك مع شريكك، مثل الأكاذيب البيضاء الصغيرة التي تقولها لشريكك لمجرد أنك لا تريده أن يشعر بالسوء.



 

  ومع ذلك، من المهم أن تعرف متى وأين تخبر هذه الأكاذيب البيضاء، في بعض الأحيان قد تبالغ فيها وتخدع نفسك أو ربما تحصل على الكثير وتؤدي إلى خلافات غير ضرورية، ويقدم موقع "تايمز أوف إنديا" فيما يلي خمس كذبات بيضاء يمكن أن تقولها لشريك حياتك.

 

1- عندما تشكره لجهوده:

أحيانا  يمر شريكك بمجهود غير عادي ليجعلك تشعر بأنك مميز أو أن تظهر الابتسامة على وجهك، ومع ذلك قد لا تشعر بذلك.

في مثل هذه الأوقات، يمكنك اللجوء إلى الكذب وتثني عليه لجهوده وطاقته، على الرغم من أنك قد لا تعني ذلك، لكنه سيجعله يشعر بالرضا عن العملية بأكملها.

 

 2- عندما تخبره أنك تفتقده وأنت لا تفعل ذلك:

في بعض الأحيان، يمكنك الانغماس الشديد في عملك أو مع أصدقائك وقد لا يكون لديك الوقت لرؤية شريكك، ومع ذلك، فإن إرسال رسالة نصية إليه حول كيف تفتقده يمكن أن يفعل المعجزات لعلاقتك.

 

3- القول أنك تحب المفاجأة وأنت لا تحبها:

في كثير من الأحيان، يشتري لنا شركاؤنا الهدايا ويخططون لنا مفاجآت رائعة، ولكن قد تكون هناك حالات لا نحبها حقًا، فدلاً من إخبارهم بالحقيقة، يمكنك دائمًا اختيار القيام بالعكس والثناء عليهم لاختيارهم المفاجأة.

 

4- عند مناقشة علاقاتك السابقة:

عندما تكون في علاقة، نشعر أحيانًا بأننا ملزمون بإفشاء الحقيقة حول شؤون حبنا السابقة، ومع ذلك ليس من الضروري فعل ذلك، يمكنك دائمًا اختيار إخفاء هذه الحقائق ، لتجنب الاشتباكات المستقبلية بينك وبين شريكك الحالي.

 

 

5- عندما تقول إنك بخير: 

نمر جميعًا بانهيارات عاطفية ونتأكد من معرفة شركائنا بها، ومع ذلك في بعض الأحيان، يمكنك أن تختار حل مشاكلك بنفسك وأن تكذب على شريكك، أنت لا تعرف أبدًا، قد تكون فقط تخلصه من لحظة أخرى مرهقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز