الأربعاء 21 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كلوب»: كنت متفائلاً باللحظة التي وقعنا فيها مع محمد صلاح

أبدى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إعجابه الشديد بشخصية نجم منتخبنا الوطني محمد صلاح وجناح ليفربول وهدافه للعام الثالث على التوالي، والذي سيصل للمباراة رقم 150 إذا شارك أمام أرسنال.



 

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة أرسنال وليفربول، المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء، في إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز: إن المواجهة ستكون قوية للغاية بعكس مايتوقعه الكثيرون أن الموسم انتهى والمباراة كذلك، ولكن مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال لديه إمكانية مثيرة يصنع جيلاً جديدًا، من الرائع مشاهدة ما يقوم به، بإمكانك أن ترى الأفكار التي لديه حيث تأثر ببيب جوارديولا”.

 

وأضاف كلوب، أن قائمته على استعداد للمباراة، ماعدا جيمس ميلنر، الذي لم يتدرب أمس الاثنين، ولكنه سيكون جاهزًا بمباراة تشيلسي المقبلة.

 

وأكد كلوب: أن صلاح سيصل لـ150 مباراة بواقع 50 مباراة في الموسم الأول وكذلك الثاني، أنه لرقم مذهل للغاية، لقد كنت متفائلاً وإيجابياً جداً باللحظة التي وقعنا معه فيها، وكنا محظوظين أنه لم يتعرض للإصابة كثيرًا ليقود دائمًا الريدز للبطولات.

 

وتابع: أتذكر حديثي مع صلاح لأول مرة عندما التقينا، وكيف أخبرني أنه يريد اللعب على الجناح الأيمن، وقال لي وقتها ساديو ماني يلعب في الجناح الأيمن وهذا مركزي المفضل، لكني أجبته أن ساديو بإمكانه اللعب على اليسار، لقد كان الأمر واضحاً وهذا هو السبب في تألقهما معاً، لا يمكنك تغيير العالم وحدك لكن معاً بإمكانك فعل ذلك.

 

واختتم تصريحاته قائلاً: أفتخر بهذا الجيل، ثلاثي الهجوم عمل سوياً بطريقة لم نتوقعها حتى، لقد سجلوا 250 هدفاً معاً، لقد كان يوماً جيداً جداً عندما وقعنا مع محمد صلاح، هو هدافنا ونتمنى أن يقدم المزيد.