عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة: الرئيس السيسي يشهد افتتاح مشروعات قومية والمرحلة الثالثة من إسكان الأسمرات

قدمت بوابة روزاليوسف العديد من الأخبار المهمة، خلال الفترة الصباحية، اليوم الأحد، على رأسها: الرئيس السيسي يشهد افتتاح عدد من المشروعات القومية والمرحلة الثالثة من إسكان الأسمرات.. والسيسي: من حقنا كدولة نقدم تراخيص للعربيات التي تعمل بالغاز فقط.. و"السيسي" يوجه بعمل وحدات سكنية جديدة لقاطني مساكن الزلزال بتسهيلات مالية.



 

كما تضمن الموجز: السيسي: لولا الإجراءات القاسية وتحمل المصريين لكان موقفنا صعبًا في أزمة كورونا، مدبولي: مشروع تطوير المناطق غير الآمنة برنامج الرئيس ونصب عينيه، الخطيب يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور... وإلى تفاصيل الموجز.

 

عاجل.. الرئيس السيسي يشهد افتتاح عدد من المشروعات القومية والمرحلة الثالثة من إسكان الأسمرات

 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، افتتاح عدد من المشروعات القومية، والمرحلة الثالثة من إسكان الأسمرات.

 

 

عاجل.. السيسي: لولا الإجراءات القاسية وتحمل المصريين لكان موقفنا صعبًا في أزمة كورونا

 

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: لولا برنامج الإصلاح الاقتصادي، ولولا تحمل المصريين للإجراءات الصعبة التي تم تنفيذها في نوفمبر 2016 لكان موقف مصر أصبح صعبًا في ظل الظروف التي يعانيها العالم أجمع في مواجهة أزمة كورونا.

 

 

عاجل.. السيسي: من حقنا كدولة نقدم تراخيص للعربيات التي تعمل بالغاز فقط

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه من حق الدولة أن تطلب من كل مواطن عند التقدم لترخيص عربية جديدة أن تكون تعمل بالغاز وليس بالبنزين، وذلك للحفاظ على البيئة ولاستخدام الموارد الموجودة في الدولة.

عاجل.. "السيسي" يوجه بعمل وحدات سكنية جديدة لقاطني مساكن الزلزال بتسهيلات مالية

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، الحكومة المصرية بالعمل على توفير مساكن جديدة لقاطني مساكن الزلزال 1و2و3، البالغ عدد وحداتهم السكنية 22 ألف وحدة، وذلك في مقابل مقدمات مالية لمن يرغب في الحصول على سكن أفضل.

عاجل.. مدبولي: مشروع تطوير المناطق غير الآمنة برنامج الرئيس ونصب عينيه

قال رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي: إن مشروع الأسمرات يعد جزءا من برنامج ضخم وتكاد تكون مصر الدولة الوحيدة في العالم التي تنفذ مشروعا في هذا الحجم وهو تطوير كافة المناطق غير الآمنة على مستوى الجمهورية وهو البرنامج الذي أطلقه الرئيس السيسي ودائما نصب عينيه.

 

رئيس الوزراء: المؤسسات الدولية تتوقع تحقيق مصر معدلات نمو إيجابية

خلال افتتاح مشروع "الأسمرات 3" بمحافظة القاهرة، بتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، صباح اليوم، استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، "رؤية الدولة لدفع عجلة الاقتصاد المصري .. ما بعد كورونا".

 

عاجل.. المالية: إنشاء 250 ألف وحدة إسكان اجتماعي بتكلفة حوالي 70 مليار جنيه

أكد وزير المالية الدكتور محمد معيط، أنه تم إنشاء 250 ألف وحدة إسكان اجتماعي و60 ألف وحدة إسكان متوسط بإجمالي حوالي 310 آلاف وحدة إسكان خلال ثلاث سنوات.

 

وزيرة التخطيط: لأول مرة تم زيادة الاستثمارات العامة بنسبة 70%

خلال كلمتها بالافتتاحات الرئاسية اليوم لمشروع "الاسمرات 3"، أشارت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إلى أن الاجراءات التي اتخذتها الدولة فى إطار التصدى لأزمة كورونا، تضمنت دعم القطاعات التي لديها قدرة على التكيف، مؤكدة على أن الاقتصاد المصري يعد اقتصاداً متنوعاً، حيث أن الناتج القومى لا يعتمد على قطاع واحد، بل يعتمد على مجموعة من القطاعات، تساهم مجتمعة فى تحقيق الناتج القومى لمصر.

 

عاجل.. وزير الشباب: من الضروري وضع الرياضة المصرية كمنتج في الدخل القومي

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اليوم الأحد، أنه كان من الضروري وضع الرياضة المصرية كمنتج في الدخل القومي وتأثيره في المعادلات الرقمية، مشيرا إلى أن نمتلك في مصر بنية أساسية رياضية بلغت 1025 من الوحدات الشبابية الرياضية، كما أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بالرياضة ومراكز الشباب ونسعى لتطوير الرياضة بحيث تكون للجميع فضلا عن ضخ استثمارات جديدة.

 

عاجل..الخطيب يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور

تقدم محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، ببلاغ للنائب العام صباح اليوم يحمل رقم ٢٨٤٠٦ مكتب فني النائب العام بتاريخ ١٢/٧/٢٠٢٠ ضد رئيس نادي الزمالك؛ ورد فيه أنه فوجئ على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس بفيديو تم تصويره داخل نادي الزمالك على مرأى ومسمع من الناس؛ يتضمن عبارات يعف اللسان عن ذكرها على لسان رئيس الزمالك تسيء لرئيس الأهلي ولأسرته ولعائلته، وتسيء لمصر ومسؤوليها وقياداتها ومؤسساتها وللمائة مليون مصري، وهي عبارات من شأنها تكدير السلم العام وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة بقوله ما نصه؛ «البلد دي مفهاش راجل»، وكررها ثانية.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز