عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الكابيتنو مصطفى جمال يقود معسكر الحدود بأمان

أكد مصطفى جمال كابتن ونجم فريق حرس الحدود، سعادة فريقه بعودة الدوري الممتاز وعودة الكرة بعد توقف دام لأكثر من ثلاث شهور بسبب الكورونا.



 

ووجه مصطفى شكره وتقديره لمجلس إدارة نادي حرس الحدود برئاسة اللواء أركان حرب باسم رياض هلال، الذي يبذل مجهودات جبارة في تقديم وتسخير كل الإمكانيات للنادي بالكامل وعلى رأسها الفريق الأول لكرة القدم والذي هو بمثابة القاطرة لباقي الألعاب.

 

وقال مصطفى إن نجاح مجلس الإدارة بتوفير المعسكر المغلق للفريق في فندق النادي وعلي ملاعبة بالمكس بالإسكندرية شيء مشرف ومحترم وهو ما لم يتوافر في أندية كثيرة، وإقامة الفريق في معسكر عالمي لا ينقصه أي شيء ما رفع كثيرا في الروح المعنوية لاعبي الفريق طوال الأسبوع الماضي مع الاهتمام المتزايد والتواجد المستمر لمجلس إدارة النادي معنا.

 

وقال مصطفى إن شفاء وعودة مصابي كورونا من الفريق بحمد الله وسلامته قابلها سعادة غير طبيعية من أسرة النادي بالكامل ودعوات الفريق بعدم إصابة أحد إن شاء الله.

 

وعن الناحية النفسية قال كابتن الفريق بحمد الله نعيش فترة تألق مع الكابتن حليم ومكي وعندنا اشتياق للكرة. ثم إننا الآن في مرحلة الإعداد البدني والتأهيل وسيستفيد منها الفريق إلى الوصول إلى التقسيمة والحمد لله لا توجد إصابات بين اللاعبين مع وعد بإكمال الموسم بقوة إن شاء الله.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز