الأربعاء 21 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ بورسعيد يتفقد مشروع الإسكان الاجتماعي

أشاد عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بمعدلات تنفيذ الأعمال الجارية بمشروع الإسكان الاجتماعي المخصص لمستحقي المرحلة الثالثة بمدينة بورفؤاد والمطل على قناة السويس، والتي تتم حاليا بالتوازي مع إجراء القرعة الأولى للمرحلة الثالثة للمشروع يوم الأحد المقبل، مشيرا إلى أنه تم تنفيذ أكثر من ٨٥% من أعمال المرافق بالمشروع. 



جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها المحافظ اليوم الخميس، لمتابعة الأعمال الجارية بمشروع الإسكان الاجتماعي المخصص لمستحقي المرحلة الثالثة بمدينة بورفؤاد والمطل علي قناة السويس، رافقة خلالها عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد ويوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة وعدد من قيادات الأجهزة التنفيذية بالمحافظة. واطمأن المحافظ على سير العمل بالمشروع، واستمع إلى ممثلي الشركات القائمة على المشروع عن حجم الأعمال، وتفقد الوحدات السكنية التي تم تشطبيها على أعلى مستوى حتي لا يتحمل الشباب نفقات عقب تسلم الوحدات التي بلغ عددها 7962 وحدة سكنية.

ووجه المحافظ، خلال جولته التفقدية، بطلاء جميع عمارات المشروع بلون موحد حرصا علي الشكل الجمالي وهو أزرق في أبيض، موكدا أن ماتحقق يعد إنجازا كبيرا بالمشروع الذي يتميز بالموقع الجغرافي المتميز المطل على قناة السويس وميناء شرق بورسعيد.

وقال " نجحنا بفضل المجهود الكبير المبذول من قبل جميع القائمين على المشروع"، مطالبا الشباب بالفخر بإنجازات الدولة المصرية على أرض بورسعيد وعدم السماح لأحد بالمتاجرة بهم، لأن الأجهزة التنفيذية تهدف في المقام الأول لصالح المواطن.

وتفقد المحافظ أيضا سوق مدينة بورفؤاد المطور، والذي تم الانتهاء منه تمهيداً لافتتاحه، حيث شهد الوحدات الداخلية للسوق والتي تم تجهيزها على أعلى مستوى لاستكمال أسواق المحافظة الحضارية، حيث يضم سوق بورفؤاد المتكامل أماكن مخصصة لبيع الخضروات والفاكهة وكذلك الأسماك، كما يتواجد بالسوق هايبر ماركت لبيع المنتجات المتنوعة.