عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل الكشف على الراغبين في الترشح لمجلس الشيوخ بالدقهلية

الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة
الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة

أعلنت مديرية الصحة بالدقهلية، بدء توقيع الكشف الطبي على الراغبين في الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ، بدءًا من اليوم الأربعاء وحتى الخميس الموافق 16 يوليو الجاري.



 

وأوضح الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة، أن الكشف الطبي يبدأ من التاسعة صباحا وحتى السابعة مساءًا، وذلك بمستشفيات المنصورة الدولي، و⁩طلخا المركزي، و⁩دكرنس العام، وميت غمر المركزي.

 

وأضاف أن المستندات المطلوبة هي⁩ دوسيه أبيض ورقي، وصورة بطاقة الرقم القومي سارية، و⁩٦ صور شخصية، وفيزا لدفع الرسوم المقررة، مشددًا على إدارة المستشفيات باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والمعاملة الحسنة للمرشحين، على أن تكون الأماكن المخصصة للكشف الطبي لها مسارات خاصة بعيدة عن أماكن العزل، فيما سيكون الكشف النفسي بمستشفى المنصورة الدولي.

 

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات أعلنت فتح باب تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ، بدءًا من السبت 11 يوليو الجاري حتى 18 من نفس الشهر، على أن يجرى تصويت المصريين في الخارج يومي 9 و10 أغسطس، والإعادة يومي 6 و7 سبتمبر.

 

فيما سيجرى تصويت المصريين بالداخل يومي 11 و12 أغسطس، والإعادة يومي ٨ و٩ سبتمبر، على أن تعلن النتيجة النهائية يوم 16 سبتمبر المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز