الأربعاء 5 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حبس أسرة منار سامي " فتاة التيك توك" 4 أيام على ذمة التحقيقات

منار سامى
منار سامى

قررت نيابة كفر شكر برئاسة المستشار أحمد الكاشف حبس والد فتاة التيك توك "منار سامى"، وشقيقها " أحمد" وشقيقتها " أميرة" 4 أيام على ذمة التحقيقات، على إثر حدوث مشادة بينهما وبين أحد الضباط المكلفين بالحراسة خلال جلسة تجديد حبس منار سامى أمس بمحكمة كفر شكر، وقيامهما بالتعدى على ضابط الشرطة وتحرر مذكرة بالواقعة.



كما طالب محامى المتهمين بعرضهم على الطب الشرعى لبيان ما بهم من إصابات على إثر المشاجرة داخل المحكمة.
 

كان قد قرر قاضى المعارضات بمحكمة كفر شكر تجديد حبس منار سامى "فتاة التيك توك"  فى اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى بنشر فيديوهات خادشة للحياء بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور وضبطها بصحبة " محامى" بحوزته سلاح أبيض ومخدرات، بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها.

كانت قد أمرت النيابة الأسبوع الماضى بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وتوجيه لها تهمتى التحريض على فسق وتوجه المحامى تهمة حيازة اقراص مخدرة وسلاح أبيض ، وتم ترحيلها لمركز كفر شكر .

وقد شهدت جلسة تجديد حبس منار سامى فتاة التيك توك بمحكمة جنج كفر شكر مشادات بين أسرتها وأحد الافراد الملكفين بحراسة المتهمة بعدما أصيبت بإغماء على إثر عدم رؤية نجلتها داخل القفص، ما أثار أسرتها التي اندفعت للاطمئنان عليها، فحاول الحراس منعهم ما تسبب فى تطور الأمر لمشادة بين الطرفين.