عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نورالدين يتفقد لجان امتحانات الثانوية بكفرالشيخ

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ ، أن كل جهود الدولة موجه لتوفير جو آمن للطلاب، مشيراً إلى أن  4 وزارات تشارك في المجهود المبذول، ممثلة في  4 مديريات وهم: مديرية التعليم ، والصحة من أجل اتخاذ الإجراءات الصحة، والحكم المحلي للتعقيم الداخلي والخارجي، وانتظام المرافق باللجنة، ومديرية الأمن كحرم  لآمن على كل مدرس ، مؤكداً أن التأمين اكثر من جيد،والطالب بدأ يعرف مساره والإجراءات الصحية، مشيراً إلى أن هدف الدولة توفير جو آمن وصحي للطلاب لأداء امتحاناتهم في هدوء.



 

جاء ذلك خلال تفقد اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ، عدداً من لجان الثانوية العامة منها ، لجنة مدرسة السلام الابتدائية، يرافقه الدكتورة بثينة كشك ، وكيل وزارة التربية والتعليم ، واللواء شعبان مبروك ، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

 

وأضاف اللواء جمال  محافظ كفر الشيخ، أنه يتم المتابعة مع غرف العمليات بالمحافظة، وذلك لاستقبال الشكاوى ورصد أي أخطاء لسرعة التعامل معها، بما يضمن انتظام سير الامتحان، مؤكداً على حرصه على متابعة العملية التعليمية والامتحانات بكافة مدارس مراكز ومدن المحافظة .

 

وأوضح المحافظ، أنه وجه بتكثيف حملات النظافة والتطهير والتعقيم ، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة،والالتزام بارتداء الكمامات الواقية، ومراعاة التباعد والمسافات البينية، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب والملاحظين، حفاظاً على سلامتهم، مشيداً  بدور مديرية التربية والتعليم ، ومديرية الأمن وكافة الجهات المعنية، لجهودهم المبذولة في متابعة لجان الثانوية العامة .

 

من جانبه أكدت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أن  19ألف و413 طالب وطالبة سيؤدون امتحانات  مواد الأحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق، وتم توفير الجو الملائم ، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز