عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

م/ محمود سلامة متحدثا لروزاليوسف عن: مجهودات حزب مستقبل وطن فى مواجهة الأزمات

تأكيدًا على الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن، وبرعاية المستشار/ عبدالوهاب عبدالرزاق رئيس حزب مستقبل وطن، والنائب المهندس/ أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وأ/ عادل ناصر أمين حزب مستقبل وطن محافظة الجيزة، والمهندس/ أحمد قطب أمين مساعد حزب مستقبل وطن محافظة الجيزة ودعمهم الكامل للدولة المصرية فى مواجهة الأزمات بداية من أزمة السيول، حيث كان للحزب دور فعال للوقوف بجانب المواطن والدولة المصرية لتخطى آثار تلك السيول المروعة التي أصابت جميع أنحاء مصرنا الحبيبة وصولًا بجائحة كورونا، وإيمانًا منا بأهمية المشاركة المجتمعية للحزب وضرورة التكاتف للخروج من هذه الأزمة تم الاتفاق على إطلاق وتنظيم حملات للوقوف على هذه التحديات التي تواجه الصناعة والاستثمار.



 

قد قام المهندس محمود سلامة - أمين شؤون الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة – بتنظيم عدة حملات للتوعية التثقيفية والإجراءات الوقائية الاحترازية من تفشى جائحة كورونا للمصانع والمؤسسات التجارية من خلال تقديم الدعم الكامل للمصانع بتوفير الكمامات والقفازات لحث العامل على حماية نفسه وغيره للمساهمة فى منع انتشار الفيروس، وكذلك تقديم المساعدة لقسم التسويق والمبيعات فى إنشاء نقطة بيع افتراضية من خلال المتاجر أو نقطة بيع تكنولوجية «منصات إليكترونية» لفتح أسواق جديدة للمُصنعين والمستخدمين، وأيضًا طرح قرارات البنك المركزى ودعمه للقطاع الصناعي ومناقشة هذه القرارات مع المُصنعين، عمل نشرة غير دورية للحد من تفشى فيروس كورونا فى المؤسسات الصناعية.

 

 

وأيضًا تمت مساعدة ودعم العديد من العمالة غير المنتظمة من خلال تقديم الدعم المادى لهم إلى جانب توفير مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجًا خلال شهر رمضان المبارك، ويأتى ذلك فى إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية وإظهار مدى أهمية التكافل المجتمعى لجميع فئات الشعب.

 

ويضيف م. أحمد قطب - أمين مساعد الحزب بمحافظة الجيزة: إن المنتج المصري قادر على التنافسية بالأسواق العالمية لأنه منتج مطابق للمواصفات القياسية العالمية وذو جودة عالية.

 

وهذا ينطبق على القطاع الصناعي ككل ووفقا للأرقام  والحقائق فإن مصر قادرة على التصدير وتقوم بالفعل بالتصدير إلى جميع دول العالم وفقا للبروتوكولات والاتفاقيات الموقعة بينها وبين هذه الدول.

 

ومن ناحية أخرى أشاد م. سلامة بالجهود والإجراءات السريعة التي اتخذتها الدولة برئاسة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لإعادة المصريين المحتجزين فى ليبيا.

 

و‏‎وجه «سلامة» التحية والشكر للقيادة السياسية والحكومة على سرعة التدخل لإنهاء الأزمة بمجرد انتشار فيديو مسىء لهم على السوشيال ميديا وبعض المواقع الإلكترونية.

 

و‏‎كان قد وصل إلى أرض الوطن الغالى صباح يوم الخميس المنصرم 23 مصريًا كانوا محتجزين لدى إحدى المليشيات المسلحة بمدينة ترهونة بدولة ليبيا الشقيقة.

 

‏‎وقال لنا إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجّه الأجهزة المعنية بتشكيل خلية لإدارة الأزمة وتحرير أبنائنا، لافتاً إلى أن الأجهزة المصرية المعنية نجحت فى إطلاق سراحهم وإعادتهم إلى أرض الوطن سالمين آمنين بالتنسيق والتعاون مع حكومة الوفاق والجيش الوطني الليبى.

 

‏‎وكانت وزارة الداخلية فى حكومة الوفاق الليبية، قد أعلنت فى بيان لها إلقاء القبض على المتورطين فى واقعة الإساءة إلى مجموعة من العمالة المصرية وتعذيبهم بطريقة مهينة وإحالتهم للمحاكمة.

 

وفى ختام حديث م. محمود سلامة أكد على أن «اجتماع الكلمات تعجز عن الوصف» لما قام به السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال الست سنوات الماضية، مؤكدًا أن ما تم إنجازه من مشروعات قومية عملاقة وتحسين وتطوير البنية التحتية لجميع مرافق الدولة المصرية لم يكن ليتم على مدار ستين عامًا، مشيرًا إلى أن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي يولى المواطن المصري اهتمامًا كبيرًا من حيث الصحة والتعليم والإسكان وتوجيهه لجميع أجهزة الدولة بضرورة العمل على تذليل جميع العقبات أمام المستثمرين ورجال الأعمال لتوفير كل سبل النهوض وانتعاش الاقتصاد المصري.

 

فله منا كل التحية والإعزاز والتقدير، ومن خلال صفحات مجلة روزاليوسف الغرّاء نتوجه بالتهنئة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسي ونهنئ الشعب المصري العظيم بمناسبة ذكرى ثورة 30يونيو المجيدة، حفظ الله مصر وشعبها العظيم ورئيسها القائد من كل شر وسوء.  

 

 

تسجيلي

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز