الإثنين 26 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تطهير ورش جميع المباني الخدمية بالمدينة

الإسكان: الانتهاء من ربط خط مياه تغذية المناطق الصناعية الثقيلة بالعاشر من رمضان (صور)

تم استغلال فترة إجازة العيد لسرعة انجار العمل
تم استغلال فترة إجازة العيد لسرعة انجار العمل

صرح المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، والمشرف على جهاز خليج السويس، بأنه تم الانتهاء من أعمال تنفيذ ربط خط المياه قطر ٧٠٠ مم لتغذية المناطق الصناعية الثقيلة من (A1: A4) بمساره المتقاطع مع التوسعات الحالية لطريق القاهرة/ الإسماعيلية الصحراوي بمدينة العاشر من رمضان.



 

وأشار المهندس خالد شاهين إلى أنه تم تكثيف العمل بالمشروع خلال الأيام الماضية، واستغلال فترة إجازة العيد، نظرًا لانخفاض معدلات الاستهلاك للحد الأدنى لتنفيذ الأعمال.

 

وفي سياق متصل، أشار المهندس خالد شاهين، إلى أنه تم استغلال إجازة العيد أيضا لتطهير ورش جميع المباني الخدمية، كما تم تعقيم وتطهير مبنى الجهاز ضمن الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

وأوضح المهندس خالد شاهين أنه تم التنسيق بين الإدارة الطبية وإدارة الأمن بالجهاز، لمتابعة قياس درجات الحرارة للعاملين والعملاء المترددين عند البوابات والتأكد من ارتداء الكمامات الواقية طوال فترة العمل من أجل منع انتشار الفيروس، خاصة مع عودة العمل بكامل طاقته، كما تم تشكيل لجنة للمرور على كافة الإدارات بالجهاز لمتابعة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظًا على سلامتهم وصحتهم.