عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالورد.. مستشفى سوهاج التعليمي يستقبل مرضى كورونا لدعمهم نفسيا

مبادرة رائعة ولفتة طيبة من إدارة مستشفى سوهاج التعليمي والعاملين به، تحت قيادة مديره د. محمد شيخون الذي أكد على أن المستشفى تستقبل الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، بالورود على باب المستشفى، وأن ذلك يترك أثر إيجابى رائع فى نفوس الحالات المستقبلة، ورفع من روحهم المعنوية، خاصة وأن بينهم معمرة تبلغ من العمر 90 سنة، مشيرا إلى أن الدعم النفسى جزء لا يتجزأ من خطة العلاج لمصابى كورونا، وهو ما نحرص عليه دوما.



 

وقال د. محمد شيخون، لم ندخر جهدا من اليوم الأول لتخصيص المستشفى كمستشفى عزل، وانضمامها لمنظومة مكافحة جائحة كورونا، ويسعى وكافة الأطقم الطبية والإدارية بالمستشفى لتقديم خدمة طبية متميزة، ونوفر كافة ما يلزم من أجهزة ومستلزمات وقاية للحفاظ على أرواح العاملين بالمستشفى، ونحرص على التواجد بصفة مستمرة داخل المستشفى، والمرور على كافة غرف العزل، والتحدث مع المرضى وسماع شكواهم إن وجدت، وحلها فى أسرع وقت، ونهتم بجودة الوجبات المقدمة لهم مع الحرص على توفير المشروبات الساخنة بصورة دائمة.

وأجرى مستشفى سوهاج التعليمى حتى الآن حالتين ولادة، وتمت بنجاح وتتمتع الأمهات والمواليد بصحة جيدة، كذلك تم إعادة البصر لأحد المصابين فى واحدة من العمليات الدقيقة، وهى عملية إصلاح انفصال شبكي وإزالة جسم زجاجي، وخرج من المستشفى حتى الآن 50 متعافى بعد تحول نتائجهم الى سلبية لاستكمال العلاج بالمنزل طبقا للبروتوكول المتبع.

 وفي هذا الصدد تواصل الهيئة الدفع بكوادرها الشابة للمواقع القيادية، تنتهج نفس نهج الدولة التي لا تدخر جهدا في تشجيع القيادات الشابة، ومنحها الثقة، من أجل خلق جيل جديد واثق، من الكوادر التي تستحق ذلك.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز