عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تعقيم مدارس امتحانات الثانوية العامة بالشيخ زايد وبني سويف الجديدة.. (صور)

حملات تطهير وتعقيم تحت إشراف إدارة شؤون البيئة
حملات تطهير وتعقيم تحت إشراف إدارة شؤون البيئة

صرح المهندس مصطفى فهمي، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، بأنه تم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم لشن حملات تطهير وتعقيم تحت إشراف إدارة شؤون البيئة بالجهاز، حيث استهدفت الحملات المدارس التي من المقرر إجراء امتحانات الثانوية العامة بها للوقاية من فيروس كورونا.



 

وذكر المهندس مصطفى فهمي، أن أعمال التعقيم والتطهير تم تنفيذها بعدد (5) مدارس وإجمالي لجان فرعية بعدد 110 لجان، وشمل التطهير والتعقيم جميع اللجان ودورات المياه والسلالم وغرف العزل الطبي. وشدد المهندس مصطفى فهمي على استمرار الحملات طوال فترة الامتحانات حرصًا على سلامه الطلاب والمدرسين، والعاملين.

 

وفى سياق متصل، أضاف المهندس أشرف عبد الرحمن، رئيس جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة، أنه تم تنفيذ حملات تطهير وتعقيم استهدفت المدارس التي من المقرر إجراء امتحانات الثانوية العامة بها، في ضوء الجهود المتخذة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، موضحًا أنه تم تنفيذ الحملات بمعرفة إدارتي البيئة والتنمية وشركات خدمات النظافة، وبالتعاون مع مجلس أمناء المدينة، وبالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم.

 

وأشار المهندس أشرف عبد الرحمن، إلى استمرار الحملات طوال فترة الامتحانات حرصًا على السلامة العامة للطلاب والمراقبين والعاملين بمنظومة الامتحانات.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز