عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية بـ”المنوفية" (صور)

محافظ المنوفية يتفقد لجان الثانوية
محافظ المنوفية يتفقد لجان الثانوية

 



تفقد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، عدداً من لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة للوقوف على التجهيزات النهائية والتأكد من مدى جاهزيتها لاستقبال الطلاب وكذلك تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار الفيروس وعدم نقل العدوى بين الطلاب حفاظاً على صحتهم وسلامتهم، رافقه محمد موسى نائب المحافظ ووكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع.

 

وتفقد المحافظ، مدرسة حسين عزت الثانوية المشتركة بمليج بشبين الكوم ومدرسة السيد البدوى الثانوية بنين بمركز ومدينة بركة السبع لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية وتركيب كبائن التعقيم بالمدارس والتأكد من توافر الكمامات الطبية والمطهرات لتوزيعها على الطلاب قبل دخول اللجان لضمان انتظام سير العملية التعليمية وحفاظاً على مصلحة الطلاب.

 

 وويبلغ عدد الطلاب الذين يؤدون الإمتحانات بمدرسة حسين عزت الثانوية المشتركة بمليج 284 طالب وطالبة، كما يؤدى 436 طالب وطالبة الامتحانات بمدرسة السيد البدوى الثانوية بنين ببركة السبع.

 

وخلال تفقده اللجان شدد المحافظ على ضرروة استمرار تكثيف أعمال التطهير والتعقيم بالمدارس وكذلك النظافة العامة للفصول ، كما شدد على ضرورة تذليل كافة العقبات وتوفير المناخ المناسب للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات، مؤكداً على أنه سيقوم بالمرور مرة أخرى للتأكد من تنفيذ التعليمات حفاظاً على سلامة الطلاب.

 

وأكد الدكتور أحمد سويد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، أنه تم التنسيق مع هيئة الإسعاف لتوفير سيارة إسعاف بكل إدارة تعليمية وكذلك تم التنسيق مع مديرية الصحة لتوفير طبيب وزائرة بكل لجنة للتعامل الفورى في حالة حدوث طوارىء، مشيراً إلى أن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان 32 الف و305 طالب وطالبة موزعين علي عدد 101 لجنة أساسية و19 لجنة احتياطية .

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020 ستبدأ من 21 يونيو الجارى  وحتي 21 يوليو القادم.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز