عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

نائب محافظ القليوبية تتفقد المستشفيات التي تستقبل حالات كورونا

قامت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، بجولة تفقدية مفاجئة لمستشفيات المحافظة التي تقدم الخدمة الطبية لمرضى فيروس كورونا المستجد covid19، لمتابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها والمصابة بفيروس كورونا المستجد، والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى، بناءً على  تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.



 

 

جاء ذلك بحضور الدكتور حمدى الطباخ مدير مديرة الصحة بالقليوبية، والدكتور سيد مراد مدير عام الطب العلاجى وحمادة وهدان نائب رئيس مدينة بنها، حيث بدأت الجولة بتفقد مستشفى حميات بنها، وتم المرور على قسم الاستقبال وقسم الفيروسات الكبدية والصيدلية .

 

 

وأكدت ريان توافر جميع الأدوية الخاصة ببروتوكولات العلاج، فضلًا عن تفقد قسم المعامل المركزية وقسم العناية المركزة، بالإضافة الى تفقد قسم الامصال (المصابين من العقرب أو الثعبان أو الكلب ) التي سيتم تدبير مكان لها خارج المستشفى.

 

 

وشددت ريان، على تطبيق كافة معايير مكافحة العدوى، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية، وأشادت بالخدمة الطبية التي تقدم للمرضى داخل المستشفى.

 

كما تم تفقد مستشفى التأمين الصحي ببنها، وتلاحظ وجود الاطباء والتمريض وتعمل بكفاءة عالية وتلاحظ توافر الادوية والمستلزمات الطبية بصيدلية المستشفى ومخازنها وتقدم الخدمة بكفاءة عالية.

 

 

واختتمت جولتها بتفقد مستشفى بنها التعليمى، وحرصت على الاستماع لمطالب المرضى المتواجدين داخل المستشفى، ووجهت بتلبية كافة مطالبهم، وتوفير أقصى رعاية طبية لهم .

 

 

كما شددت ريان على تنظيم عملية دخول المرضى، لمنع التزاحم والاختلاط بين المصابين وغيرهم، لضمان تقديم أفضل رعاية طبية للمرضى .

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز