عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"مستثمرى أكتوبر" تتوصل لاتفاق لاستثناء عمال المصانع من حظر التجوال

الدكتور محمد خميس شعبان
الدكتور محمد خميس شعبان

توصلت جمعية مستثمري السادس من أكتوبر برئاسة الدكتور محمد خميس شعبان لاتفاق نهائي مع كافة الجهات الأمنية لاستثناء كافة أعضائها وعمال المصانع التي تتمتع بعضوية جمعية المستثمرين من أوقات حظر التجوال لضمان استمرار العملية الإنتاجية فى كافة ورديات العمل بدون توقف.



 

وقال الدكتور محمد خميس شعبان رئيس مجلس إدارة جمعية مستثمرى أكتوبر والامين العام لاتحاد المستثمرين، اليوم الاربعاء  بأن الإستثناء سيتم بموجب إبراز الهوية الشخصية للعاملين أو سيارات نقل البضائع وتصريح السماح للتحرك فى أوقات الحظر أثناء عمل ورديات المساء بالمصانع.

 

وأوضح شعبان، بأن جمعية المستثمرين أرسلت خطابات لكافة أعضائها دعما لهم فى الكمائن الأمنية أثناء  سير أتوبيسات نقل العاملين أو سيارات نقل المعدات والبضائع أوقات حظر التجوال.

 

من ناحية أخرى شدد رئيس جمعية مستثمرى أكتوبر على كافة المصانع والشركات بضرورة تشديد إجراءات الوقاية خلال الإسبوعين المقبلين، كما أرسل تحذيرات لكافة المصانع والشركات بذلك، والتأكد من خلو العاملين العائدين من الأجازات من أعراض فيروس كورونا المستجد، فى ظل تزايد أعداد المصابين خلال الأيام الجارية.

 

كما أكد خميس على أهمية دور جمعية المستثمرين خلال الفترة الماضية فى زيادة الوعى لدى كافة العاملين بالمصانع والشركات منعا لتعطيل عجلة الإنتاج مشيرا بأن تطبيق إجراءات الوقاية بحسم كان سببا فى التزام نحو 90% من المناطق الصناعية وحمايتها من تفشى الفيروس المستجد حتى الآن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز