عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هنيدي والسقا وكرارة.. النجوم ينعون حسن حسني بكلمات مؤثرة

فجع الوسط الفني في الساعات الأولى من صباح اليوم، بوفاة النجم المصري حسن حسني، عن عمر ناهز الـ88 عاما بعد إصابته بأزمة قلبية.



 

وتسابق العديد من نجوم الفن، على توديع الفنان الراحل بكلمات مؤثرة، ومن أبرزهم محمد هنيدي، وأحمد السقا، ورانيا يوسف وغيرهم.

 

وقال الفنان أحمد صلاح حسني: "الكلام عن الأستاذ حسن حسني مش هيعطيه حقه سواء كفنان كبير أو كإنسان جميل بكل ما تحمله الكلمة، كان حاجة صعب تتوصف بجد.. ربنا يرحمه يا رب"

 

فيما قال أحمد الشامي: "لسه صاحي حالًا وعرفت الخبر الحزين.. الله يرحمك يا عم حسن، عمرنا ما اتقابلنا بس كنت بحبك أوي أوي زي كل المصريين".

 

بينما قال أحمد السقا: "هتوحشنا يا عمنا. ربنا يرحمك يارب"

 

ونعته رانيا يوسف بقولها: "وداعا الفنان العظيم حسن حسني، إنا لله وإنا إليه راجعون"

 

في حين كتب أمير كرارة: "مع السلامة يا عم حسن، ربنا يسامحك ويغفر لك يابو قلب طيب".

 

قال الفنان محمد هنيدي: "وجعت قلبي يا عم حسن.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

كما نعى الفنان محمود البزاوي، الفنان الراحل، بقوله: "ألف رحمة ونور عليك يا عم حسن، هاتفضل دايما حاضر بكل تاريخك العظيم.. هاتفضل من أهم علامات جيلك وجيلنا، هاتفضل چوكر السينما والمسرح والتليفزيون.. مع السلامة يا عمنا وأستاذنا وبابا".

 

أما الفنان رامز جلال، الذي شارك الفنان الراحل معظم أعماله، فقال: "ربنا يرحمك يا عم حسن ويدخلك الجنة ويبدل سيئاتك حسنات، ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة ويجعلك مع الأنبياء والصدقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا".

 

ونعى الفنان أحمد صلاح السعدني، الفنان الراحل قائلا: "الأب والخال والعم والأستاذ حسن حسني ربنا يرحمك ويغفرك بقدر ما أسعدتنا وساعدتنا وحبتنا وحبيناك، إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

وفي نعيه، قال الفنان حسن الرداد: "البقاء والدوام لله في الفنان الكبير حسن حسني، اللهم ثبته عند السؤال وتغمده برحمتك يا ارحم الراحمين، نسألكم الفاتحة".

 

أما الفنانة نيللي كريم، فنعت حسن حسني، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنة".

 

بينما قال المنتج محمد العدل: "مع السلامة يا عم حسن".

 

أما الفنانة صابرين، التي شاركها الفنان الراحل في مسلسل أم كلثوم، فقالت: "الله يرحمك ويسعدك في الآخرة زي ما أسعدتنا في الدنيا".

 

كما حرص عدد من نجوم الوطن العربي على نعي الفنان المصري الراحل، فقالت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور: "الله يرحمه وتكون روحه بالسماء".

 

وقالت الفنانة السعودية أسيل عمران: "رحل من رسم الابتسامة وأضحكنا في كل عمل.. وفاة الفنان حسن حسني الله يرحمه برحمته الواسعة".

 

وكتبت المطربة السورية فرح يوسف: "إنّا لله وإنّا إليه راجعون خسارة فنية حقيقية الله يرحمه أضحكنا وبكانا ووجوده عالشاشة كان دائمًا مصدر سعادة.. الفنان حسن حسني إلى جنة الخلد".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز