الأحد 5 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

في البحيرة.. الكمامة أولا شعار السائقين والركاب

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بالالتزام بتنفيذ كافة الاجراءات الاحترازية والقرارات الخاصة بالحماية والوقاية ومواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد مع متابعة كافة الجهات لتطبيق جميع القرارات حفاظا على امن وسلامة المواطنين.



 

أكد اللواء عبدالمنعم السبيعي المدير التنفيذي لمشروع المواقف بالبحيرة انه تم التنسيق مع جميع الوحدات المحلية ومجمعات المواقف بها  للتنبيه على سائقى واصحاب سيارات الميكروباص بقيامهم دوريا بتطهير وتعقيم السيارات قبل التحرك وباماكن الانتظار، مع تشكيل لجان من اداره مشروع المواقف والمرور لمتابعة التزام جميع السائقين علي مستوي مواقف المحافظه بارتداء الكمامات اعتبارا من يومى السبت والاحد 30-31 مايو.

 

وشدد على عدم ركوب أي مواطن في السيارات الا بعد التأكد من ارتدائه للكمامة حرصا على امنه وسلامته وسلامة جميع المواطنين من الركاب الاخرين  واتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين وكذا متابعة مشرفي عموم المواقف بمراكز ومدن المحافظه لتلك الاجراءات مع عدم  دخول اى سيارة الى المواقف وتحميل الركاب الا بعد التاكد من الالتزام بها.

 

وأشار الى بدء مشروع مواقف وادى النطرون بتنفيذ تلك الاجراءات وسيتم خلال الفترة القادمة حتى الاحد القادم 31 مايو تطبيقها على جميع مواقف المحافظة.