الثلاثاء 7 يوليو 2020
رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الخنيسي يلاعب الترجي بورقة الأهلي

طه ياسين الخنيسي
طه ياسين الخنيسي

يلعب مهاجم الترجي الرياضي التونسي الدولي طه ياسين الخنيسي، بورقة النادي الأهلي أملًا في الحصول على مميزات مالية في عقده، حيث زعمت صحيفة الصريح التونسية، أن النادي الأهلي المصري قدم عرضاً للتعاقد مع الخنيسي، إذ أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب تلقى العديد من العروض خلال الفترة الأخيرة من بينها المارد الأحمر المصري.



 

وذكرت الصحيفة أن نادي الوفاق السعودي، لديه رغبة أيضاً في التعاقد مع طه ياسين الخنيسي، وقد تكون وجهة اللاعب أحدى البطولات الخليجية، حيث يتصدر طه ياسين الخنيسي، قائمة أغلى المهاجمين في الدوري التونسي بعد تألقه في السنوات الأخيرة، وفقاً لموقع «ترانسفير» ماركت العالمي، كما أن الخنيسي يتصدر قائمة أعلى المهاجمين من ناحية القيمة التسويقية بالدوري التونسي، إذ تصل قيمته إلى مليون يورو، بعد المستويات الرائعة التي يقدمها مع الترجي وأهدافه الحاسمة في الفترة الأخيرة.

 

أما على صعيد النادي الأهلي، فإن الصفقة غير مجدية بالنسبة له كون مستوى الخنيسي، يوازي ما يقدمه مهاجمون آخرون مروا على النادي الأهلي، أبرزهم المغربي وليد أزارو المعار إلى الاتفاق السعودي.

 

وكشفت صحيفة المنتخب المغربية الشهيرة، أن مجلس إدارة النادي الأهلي يبحث عن عرض مناسب، من أجل التخلص من وليد أزارو نهائيًا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ويتمسك الأهلي بمبلغ 3 ملايين دولار، أي ما يوازي 47 مليون جنيه مصري تقريبًا، وحاول وكيل المهاجم المغربي التدخل من أجل إقناع إدارة الأهلي بتخفيض المبلغ، إلا أن لجنة التخطيط رفضت، خاصة في ظل تفويت فرصة بيعه منذ ما يقرب من عام بمبلغ 10 ملايين دولار إلى الصين، وشارك وليد أزارو مع الاتفاق في 7 مباريات في مسابقة الدوري السعودي هذا الموسم، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا، قبل أن يتوقف النشاط بسبب فيروس «كورونا»، وتبلغ القيمة التسويقية لوليد أزارو مليونًا و800 ألف جنيه إسترليني.