عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ جنوب سيناء يوجه بتوزيع الكمامات مجانا بأماكن تقديم الخدمات

وجه اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء بشراء "الكمامات" وتوزيعها على العاملين والمواطنين في أماكن تقديم الخدمات للجمهور بجميع مدن المحافظة، في إطار تعليمات رئيس مجلس الوزراء بتعميم ارتداء "الكمامة"، ضمن الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد وفي إطار خطة الدولة للتعايش مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وناشد المحافظ المواطنين بالمحافظة بالالتزام بارتداء الكمامة حفاظا علي صحتهم وسلامتهم.



 

جاء ذلك أثناء زيارة اللواء خالد فودة اليوم الاثنين لمدينة دهب في إطار زياراته المعتادة للمدينة في عيد الفطر لتقديم تهنئة العيد لأهالي المدينة والإطمئنان علي أحوالهم.

 

كما عقد المحافظ اجتماعا مع رئيس مدينة دهب ونويبع للوقوف علي أحوال المدينتين وموقف المشروعات بها  منها مشروعات الطرق ورفع كفاءة مضمار الهجن بنويبع وأعمال النظافة والتجميل بالمدينتين .

 

التقي المحافظ خلال الزيارة بمشايخ وعواقل وشباب البدو لتقديم تهنئة عيد الفطر لهم كعادته كل عام .

 

من جانبهم أعرب مشايخ وعواقل المدينة عن سعادتهم البالغة بزيارة المحافظ رغم الإجراءات الاحترازية وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ جنوب سيناء لحرصه علي لقائهم ومناقشة مقترحاتهم ومشكلاتهم .

 

كما التقي محافظ جنوب سيناء ببعض الجنسيات الأجنبية المتواجدة بالمدينة وقدموا له الشكرعلي الخدمات والمجهودات المبذولة من قبل المحافظة .

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز