عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الخطيب يتابع تطورات الإنشاء في فرع مدينة نصر

قام رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، محمود الخطيب، بجولة تفقدية بفرع النادي بمدينة نصر، ظهر اليوم الأحد؛ وذلك للاطمئنان على أعمال التطوير ومتابعة كل ما يتعلق بإنجاز المشروعات داخله.



 

ويأتي ذلك بهدف استكمال ثورة التطوير الإنشائي التي وضعها على عاتقه منذ اليوم الأول لتوليه المسؤولية، برفقة كل من محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، والعميد أحمد إيهاب النحاس، القائم بأعمال مدير فرع مدينة نصر، المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، العميد محمود حزين مدير أمن فرع مدينة نصر.

 

وكشف سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، عن التفاصيل الكاملة لجولة الخطيب التفقدية، مؤكدًا أن زيارة اليوم هي الثانية، للاطمئنان على أعمال التطوير في مدينة نصر بعد أن سبقها زيارة مماثلة إلى فرع النادي الثالث بالشيخ زايد مؤخرًا ، لمتابعة كل ما يتعلق بالعملية الإنشائية داخلهما.

 

وقال في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي: "الكابتن الخطيب حرص في جولته اليوم على متابعة أعمال التشييد والبناء الخاصة بالجراج متعدد الطوابق ، مؤكدًا أن رئيس النادي قدم كل سبل الدعم للحصول على كافة الموافقات الخاصة بتدشين الجراج".

 

وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد تحركات من أجل الحصول على موافقات رسمية بشأن إقامة جراج آخر داخل النادي، سيتم العمل على إنجازه بالتوازي مع الجراج متعدد الطوابق الذي تم الحصول على الموافقات الخاصة به رسميًا مؤخرًا.

 

ووضح المستشار الهندسي أن الخطيب حرص خلال جولته على تفقد المشروعات الخاصة بتدشين مجمع ملاعب الإسكواش، بالإضافة إلى متابعة الأعمال الخاصة بالبوابة الفرعية بجانب الاطمئنان علي أعمال الصيانة الجارية داخل فرع النادي الخاصة بالبنية التحتية وايضا المتعلقة بمجمع حمامات السباحة والمنطقة الترفيهية ومنطقة المطاعم (فوت كورت).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز