عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العائدون من أبوظبي يشكرون السيسي ويشيدون بحسن استقبال جامعة بني سويف

وجه عدد من المصريين العائدين من أبو ظبي والمقيمين حاليا بعزل مدينة بني سويف الجامعية، الشكر للرئيس السيسي والحكومة المصرية على سرعة الاستجابة لعودتهم لمصر، مشيدين بحسن الاستقبال الذي وجدوه من جامعة بني سويف التي فتحت أبوابها لهم لاستقبالهم لقضاء فترة العزل الاحتياطي لهم لمدة 14 يومًا.



 

وأكد العائدون أنه منذ اللحظات الأولى لم يتوقعوا أن يكون رئيس الجامعة في استقبالهم بنفسه، ولكن ما وجدوه فاق توقعاتهم، إذ حرص الدكتور منصور حسن على التواجد لاستقبالهم والاهتمام بتوفير كافة احتياجاتهم.

 

وطالب المقيمون بالمدينة المسؤولين التواصل مع الدكتور منصور ليقدموا له الشكر على توفير كافة احتياجاتهم ومستلزماتهم، مشيدين بمستوى نظافة الغرف والفرش والتعقيم المستمر.

 

ومن جانبه طمأن الدكتور منصور أبناء الوطن مؤكدا أنه سيتم توفير الأدوية التي يحتاجونها وتقديم كافة الخدمات على مدار الساعة بالإضافة إلى خدمات الدعم النفسي ووسائل الترفيه.

 

وكان الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة قد استقبل الفوج الأول من العائدين من الخارج بالأمس، واليوم الفوج الثاني والثالث، حيث تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتطهير لكافة المتعلقات الخاصة بهم، وتوقيع الكشف الحراري وذلك بتواجد الطاقم الطبي لمتابعتهم، وقام بتسليم هدايا للترحيب بهم والتهنئة على سلامة الوصول إلى أرض الوطن.

 

وتابع رئيس جامعة بني سويف تسكين العائدين بالغرف التي تم تعقيمها وتجهيزها بكافة وسائل الإقامة وتسليمهم الوجبات الغذائية، وتوفير كافة سبل الراحة حفاظًا على سلامتهم، موجهًا فريق العمل بالمدن الجامعية بتذليل كافة العقبات التي قد تواجههم، وتوفير جميع احتياجاتهم.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز