عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عاجل.. السلطات السعودية ترفع العزل عن 6 أحياء في المدينة المنورة

أعلنت وزارة الداخلية السعودية، اليوم رفع الإجراءات الاحترازية التي سبق الإعلان عنها في أحياء المدينة المنورة (الشريبات، وبني ظفر، وقربان، والجمعة، وجزء من الإسكان، وبني خدرة)، وذلك اعتبارًا من اليوم.



 

ونقلت وكالة الأنباء السعودية «واس»، عن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية، قوله إنه في ضوء توصيات الجهات الصحية، فقد تقرر رفع الإجراءات الاحترازية التي سبق الإعلان عنها بتاريخ 3 شعبان 1441هـ في أحياء (الشريبات، وبني ظفر، وقربان، والجمعة، وجزء من الإسكان، وبني خدرة) بالمدينة المنورة.

 

 

وذلك اعتبارًا من اليوم السبت الموافق 16 رمضان 1441هـ، والسماح للسكان بالتجول، لقضاء احتياجاتهم، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً، وكذلك استمرار عمل الأنشطة المستثناة والعمل بالإجراءات الوقائية الاحترازية الصحية، التي سبق الإعلان عنها.

 

 

وأضاف المصدر أن وزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لَتؤكد أن هذه الإجراءات تم اتخاذها في إطار الجهود التي تبذلها المملكة للحفاظ على الصحة العامة بمنع انتشار فيروس «كورونا»، وتخضع للتقييم المستمر مع الجهات الصحية، وتهيب بالجميع استشعار مسؤولياتهم الفردية بالالتزام والتقيد بإجراءات العزل تحقيقًا للمصلحة العامة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز