عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التدريب على التسويق On Line

نظمت كلية الفنون التطبيقية ندوة On Line بعنوان "التسويق يحتاج إلى إبداعنا"، تحت رعاية د. ماجد نجم، رئيس الجامعة، وريادة د. ميسون قطب، عميد الكلية.



 

 

يهدف قسم الإعلان بهذه المبادرة إلى تأهيل الطلاب لسوق العمل وربطهم بمجريات التصميم والصناعة في تخصصات تصميم الإعلان المختلفة، بجانب تفعيل العلاقة ما بين الخبرات الفعلية بسوق العمل عبر مجموعة مصنفة من الخبراء المختصين والطلاب الخريجين، لفتح آفاق مستقبلية للشباب حول ماهية وآليات التعامل الواقعي في السوق بمجالات التخصص ورسم الأمل وسبل النجاح لتحقيق الطموح والتغلب على المعوقات التي قد تواجههم حال تخرجهم، بصقل إمكاناتهم العلمية وربطها بالمهارة والموهبة والإبداع والعمل الدؤوب، ويشرف على هذه المبادرة د. سلوى محمود، رئيس قسم الإعلان، ود. عطيات الجابري، الأستاذ بالقسم.

 

 

حاضر في الندوة محمد عصام الأشقر مدير لشركة Identity Communication Company، وسرد تاريخه أثناء الندوة لنقل الخبرة للطلاب، بأنه حول كل ما قام بدراسته لإبداع في مجال التسويق، ومارس هوايته التي هي عمله بكل حب وإتقان، وتمثلت استفادة الطلاب من هذه الندوة أنه بالعمل والكفاح والمواظبة، نصل في النهاية لما نريد من فرص عمل مميزة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز