عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

والد الشهيد حسنين: أسرة ”الاختيار“ تواصلت معنا و”المنسي“ اتخذ نجلي رفيقًا

أسرة الشهيد حسنين
أسرة الشهيد حسنين

بكلمات حزينة ممزوجة بالفخر، قال محمد محمود حسنين، والد الشهيد البطل أحمد محمد حسنين، أحد أبطال الكتيبة 103، والذي استشهد في موقعة البرث في 7 يوليو عام 2017، مع الشهيد عقيد أركان حرب أحمد صابر منسي: إن مسلسل الاختيار يعتبر رائعة من روائع الدراما المصرية، نظرًا لتجسيده بطولاته الجيش المصري في سيناء، وتصديه لهجوم الجماعات الإرهابية والتفجيرية، فالاختيار أوضح لجميع أطياف الشعب مدى القوة والبسالة، التي يتميز بها أبطال الجيش المصري. 



 

وعن علاقة نجله الشهيد أحمد بالعقيد أركان حرب أحمد منسي، أوضح أن القائد منسي، كان شديد الحرص على احتواء الشهيد حسنين، نظرًا لكونه ملازما مستجدا في ذلك الوقت.

 

مضيفًا، أنه كان يأخذه معه في جميع الطلعات، التي سبقت موقعة البرث، مشيدًا بمعاملته الحسنة والجيدة للشهيد، مؤكدًا أن نجله كان دائم الحديث عن حبه للقائد وحب القائد له ولجميع أفراد الكتيبة، مشيرًا إلى أن جثامين الشهداء عادت في طائرة واحدة. 

 

وأكد والد الشهيد، أن أسرة مسلسل الاختيار تواصلوا معه، وأبلغوه اعتزامهم إبراز دور الشهيد البطولي، خلال حلقات المسلسل، لتخليد دوره في حماية الحدود المصرية وأرض سيناء الغالية، مشيدًا بفكرة المسلسل، والذي يعمق الانتماء الوطني لدي المصريين، خاصة الشباب والأطفال، ويدمر الخطط التخريبية، التي تسعي إليها الجماعات الإرهابية ومن وراءهم.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز