عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على عائلة عشماوي في «الاختيار»

انطلقت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل «الاختيار» برد فعل الإرهابي هشام عشماوي (أحمد العوضي)، الذي استشاط غضبا بعد فشل محاولة اغتيال وزير الداخلية محمد إبراهيم، بعد استهداف موكبه بسيارة مفخخة من انتحاري.



 

وعلى الجانب الآخر، يتواصل أحمد المنسي (أمير كرارة)، مع أهالي سيناء لإمداده بالمعلومات حول العناصر الإرهابية، في الوقت الذي تقوم فيه جماعة أنصار بيت المقدس، بتجهيز انتحاري آخر في عملية إرهابية أخرى، إلى أن تنتهي أحداث الحلقة بالقبض على أسرة هشام عشماوي.

 

مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وسيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ويظهر خلال أحداث المسلسل العديد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد وفيق ومحمد إمام ومحمد رجب وماجد المصري وصلاح عبد الله وإياد نصار وكريم محمود عبد العزيز.

 

تدور أحداث المسلسل عن قصة حقيقية حول الوفاء والخيانة، حيث يتناول العمل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث في مدينة رفح عام 2017، أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، فيما يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز