الثلاثاء 26 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد يتفقدان الصالة المغطاة بـ6 أكتوبر

تفقد اليوم السبت الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يرافقه الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الدولية، الأعمال الإنشائية الجارية الآن بالصالة المغطاة بمدينة السادس من أكتوبر، وهي ضمن الصالات الرياضية التي ستستضيف فعاليات بطولة العالم لكرة اليد ٢٠٢١.



 

وشملت الجولة تفقد كل من الصالة الرياضية المغطاة، مقر الاتحاد المصري لكرة اليد، والأكاديمية الإفريقية لكرة اليد، فندق اللاعبين والذي يضم ما يقرب من٤٠ غرفة.

 

 

وفي هذا الصدد قال وزير الرياضة إن صالة الألعاب الرياضية المغطاة والتي تتسع لـ٤٥٠٠ متفرج إضافة للبنية التحتية الرياضية، بالإضافة للصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية، وبرج العرب، وصالة هيئة استاد القاهرة الدولي، لافتا إلى أن مصر لديها عدد من المنشآت الرياضية تؤهلها لاستضافة كبرى الأحداث الرياضة العالمية في مختلف الألعاب.

 

 

وعبر صبحي عن سعادته بحجم الإنجاز الذي تم في الوقت الحالي والذي وصل لنسبة ٨٠ بالمائة، مشيرا إلى أن الأعمال الجارية الصالة سوف ينتهي العمل منها بشكل كامل خلال شهر أكتوبر المقبل.

 

 

وفي المقابل أشاد الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بأن الإنشاءات والأعمال الجارية الآن بالصالة المغطاة بالسادس من أكتوبر تأتي في ضوء المجهودات المبذولة من الدولة المصرية استعدادًا لاستضافة المونديال العالمي لليد 2021، مقدمًا الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة، على متابعته المستمرة لكافة الصالات المغطاة المستضيفة لبطولة العالم، وسعيه الكبير في إنجاز كافة الأعمال وفق التوقيتات المحددة مع الجهات المنفذة.