الجمعة 7 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حمادة بركات لـ"بوابة روز اليوسف": هيثم شاكر عدوي اللدود في "حب عمري"

حمادة بركات
حمادة بركات

يشارك الفنان حمادة بركات في السباق الدرامي الرمضاني 2020، من خلال مسلسل"حب عمري"، بجانب عدد كبير من نجوم الفن والدراما .



وقال بركات في تصريح خاص لـ"بوابة روزاليوسف": إن ترشيحه للدور جاء من قبل مؤلف العمل السيناريست فداء الشندويلي، فقد عمل معه في عشرات الأعمال، فهو الداعم الأول له في الوسط الفني.

 

 

وأضاف، أن دوره بالعمل جديد ومختلف علي نوعية الأدوار التي جسدها من قبل في الأعمال الفنية التي شارك بها، مشيرًا إلي أنه يجسد شخصية تدعي"ماهر" وهو من ضمن أعداء هيثم شاكر ضمن أحداث المسلسل، فهو لديه طباع متسلقة وطفيلية وشريرة، ويرتبط عاطفيًا بالفنانة مي القاضي التي يفعل أي شيء من أجل حبه هذا وكي يرضيها.

وأوضح أنه استعد للدور من خلال المذاكرة كي يستطيع الإلمام بجوانب وملامح الشخصية جيدا، فهي شخصية ليست سهلة علي الإطلاق فبها تنقلت كثيرة فتجده في بعض الأوقات طيب والبعض الآخر شرير.

 

 

وأعرب عن سعادته بالتعاون مع المطرب والفنان هيثم شاكر، قائلًا: سعدت كثيرًا بالعمل مع الفنان هيثم شاكر في ثاني تجاربه التمثيلية، فهو فنان مجتهد ويحب عمله جيدًا.

"حب عمري"يعد التجربة التمثيلية الثانية لهيثم شاكر، بعدما قدم"أرض جو" في شهر رمضان2018، وتغيب بعدها رغم العروض التي تلقاها، إلا أنه انشغل بالتحضر لألبومه "معرفة قديمة"، الذي طرحه العام الماضي،إضافة إلي معاناته من مرض السرطان والذي تغلب عليه وتخطي هذه الأزمة الصحية.

العمل يشارك في بطولته كل من هيثم شاكر، سهر الصايغ،منة فضالي، مي القاضي، أحمد كرارة، حنان سليمان، أماني كمال، ديانا هشام، سامح الصريطي، تامر فرج، حمادة بركات، وآخرون ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج عبد العزيز حشاد.