عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمر كمال لـ"بوابة روز اليوسف": سعدت بتعاوني مع "المنسي" و"البرنس"

عمر كمال
عمر كمال

طرح الفنان عمر كمال الأغنية الدعائية لمسلسل "الاختيار"، للفنان أمير كرارة، والأغنية الدعائية لمسلسل "البرنس" للفنان محمد رمضان.



 

 

وقال كمال، في تصريح خاص لـ"بوابة روز اليوسف"، إنه شرف بالعمل مع أكبر نجمين في مصر، وهما الفنان أمير كرارة والفنان محمد رمضان فأعمالهم الفنية لها جماهيرية كبيرة وينتظرها العديد من الناس ودائما ما تحقق نجاحا نقديا وجماهيريا.

 

 

وأضاف أن مشاركته في الغناء للأغنية الدعائية لمسلسل "البرنس" جاءت من خلال طرحه الأغنية علي الفنان محمد رمضان منذ فترة والموضوع توقف فترة ثم عاد وطلبها منه وأخذها كأغنية دعائية لمسلسله الجديد"البرنس".

 

 

وأشار إلي أنه كان يتابع جيدا مسلسل"الأختيار" وقام بتحضير فكرة للشهيد المنسي وقام بعرضها علي الشركة المنتجة للعمل "سينرجي" فأخذتها كأغنية دعائية لمسلسل"الأختيار".

 

 

وأوضح أنه سعد كثيرا بالعمل مع النجمين محمد رمضان وأمير كرارة،مشيرا إلي أن ردود الأفعال التي جاءته حول الأغنيتين كانت أكثر من جيده ويحمد الله كثيرا علي هذا النجاح .

 

 

مسلسل"الاختيار"يتناول حياة أحمد صابر المنسي-قائد الكتيبة103صاعقة-الذي استشهد في كمين "مربع البرث"،بمدينة رفح المصرية عام 2017،أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء،علي أن يظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الرابع .

 

 

ويشارك مجموعة من النجوم كضيوف شرف في أحداث المسلسل،الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي،وعلي رأسهم اسر ياسين،محمد إمام،كريم محمود عبد العزيز،ماجد المصري،محمد رجب،صلاح عبد الله،إياد نصار،أحمد وفيق،كريم عبد الخالق وآخرون. 

 

 

ومسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته كل من: محمد رمضان، نور، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، وآخرون.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز