عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يشكر العاملين بالقطاع الصحي والأجهزة الأمنية بالبحيرة

أشاد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بمنظومة الصحة على ارض المحافظة وما تقوم به الاطقم والاجهزة الطبية في مواجهة فيروس كورونا المستجد موجها الشكر لمديرية الصحة ومستشفى الصدر بدمنهور وجميع العاملين بالقطاع الصحي كمنظومة متكاملة ومحترمة، مشيدا بمستشفى كفر الدوار العام كأول مستشفى متخصص للحجر الصحي لمصابي كورونا  بدلا من نقل المصابين لمستشفيات أخرى خارج نطاق المحافظ.



 

وأكد المحافظ التواصل المستمر مع الدكتور يسرى بيومى وكيل وزارة الصحة والدكتور ياسر زايد مدير المستشفى للعمل على تلبية كافة احتياجات المستشفى وللفريق المعاون و للعاملين من الفريق الطبي والفني والإداري بالمستشفى والذين انطلقوا في مهمتهم   للتواجد داخل قلب المستشفى وخدمة الحالات من أبناء المحافظة  بكل جدية والتزام وحرفية شديدة، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ورفع كفاءة المستشفى وتعقيمها ورش المنطقة المحيطة بها وتنظيفها وتدريب طاقم الاطباء والتمريض العاملين بها على اجهزة التنفس الصناعي والرعاية الحرجة  وذلك لاستقبال الحالات المصابة بـفيروس كورونا المستجد.

 

كما أكد محافظ البحيرة تقديم التهنئة للإخوة المسيحيين وجميع المواطنين بمناسبة عيد القيامة، داعيا الله عز وجل ان يحفظ مصرنا الغالية وان يمن عليها بالأمن والمحبة والسلام.

 

وبمناسبة شم النسيم أكد اللواء هشام آمنة الالتزام بتطبيق كافة قرارات رئيس الوزراء فيما يخص منع الاحتفال بشم النسيم، للحد من انتشار فيروس كورونا، وتطبيق جميع المراكز والمدن لكافة الإجراءات الاستباقية والاحترازية في هذا الشأن ومنها الغلق الكامل لجميع المتنزهات والحدائق العامة، ومنع التجمعات نهائياً يوم الاثنين بغلق جميع المحال التي ينطبق عليها قرارات الغلق مع إيقاف جميع وسائل النقل العام وكل أتوبيسات الرحلات في شم النسيم  للحد من الكثافات.

وشدد المحافظ على تكثيف الحملات التموينية على المخابز وجميع المحال وخاصة محلات بيع الأسماك المملحة للتأكد من مدى صلاحيتها، مشيرا الى تحرير اكثر من 3700 محضر خلال شهر لمحال ومخابز مخالفة لضبط وردع المخالفين والحفاظ على صحة المواطنين.

وقدم المحافظ الشكر والتقدير لرجال الداخلية بالمحافظة وعلى رأسهم اللواء مدير الامن على الجهود الكبيرة التي يبذلها رجال الامن لتحقيق الانضباط بالشارع البحراوي وتطبيق كافة القرارات الاحترازية، مؤكد على التعاون والتنسيق المستمر مع المحافظة في هذا الشأن. 

وأشار اللواء هشام امنة الى انتظام العمل والإنتاج بجميع المشروعات  واستمرار عمل المصانع بكامل طاقتها والتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية للتعامل مع أزمة فيروس "كورونا"، حفاظاً على المواطنين العاملين فى تلك القطاعات.

وشدد على تكثيف الحملات المكثفة والمكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين وخاصة خلال أيام الإجازات والأعياد والعطلات الرسمية.

كما أكد محافظ البحيرة أن جميع اجهزة الدولة تعمل في كافة الاتجاهات وعلى مختلف الاصعدة تحت القيادة الحكيمة للسيد رئيس الجمهورية بهدف الحفاظ على امن وسلامة المواطن وتلبية كافة احتياجاته، مشيرا الى اننا نثق في مدى وعي وقدرة المواطن البحراوي في الالتزام بكافة القرارات الاحترازية والتي تهدف في المقام الاول الحفاظ على آمنه وسلامته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز