عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ البحيرة يتفقد الأعمال الجارية بكوبرب معمل القزاز بتكلفة 128 مليون جنية

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أن المحافظة تسير بخطى ثابتة وكبيرة فى تنفيذ كافة المشروعات القومية التي تنفذها الدولة فى شتى القطاعات بهدف تلبية وتحقيق طموحات المواطنين مشيرا الى دعم الدولة المتواصل والغير مسبوق للتوسع فى تلك المشروعات العملاقة من اجل المواطنين بالتزامن مع مواجهتها انتشار فيروس كورونا المستجد بحزمة من القرارات الاحترازية للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين، و منها توفير كافة سبل الحماية والوقاية لجميع العاملين بتلك المشروعات وتوفير كافة الاشتراطات اللازمة من تباعد المسافات والتعقيم والتطهير الدوري والمستمر والمتابعة الدائمة للالتزام بكافة المواصفات الفنية المقررة.



  

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ للاعمال الجارية لإنشاء كوبري معمل القزاز من خلال الهيئة العامة للطرق والكبارى على الطريق الزراعي السريع بطول كيلو و200 متر وعرض 24 متر وبه عدد 2 حارة سطحية لكل إتجاة وتبلغ تكلفته 128 مليون جنية ومن المقرر الإنتهاء منه في أكتوبر 2020 م .

 

و تجرى أعمال حوائط المطلع للكوبري وصب الخرسانات الخاصة بالقواعد العادية والمسلحة للحائط الساند للكوبري وجارى أعمال الحفر للقواعد إتجاة الإسكندرية .

 

وأشاد المحافظ بتطبيق كافة الإجراءات الوقائية لجميع العاملين بالمشروع وانتظام وسير العمل به كما وجه بسرعة الإنتهاء من الأعمال والالتزام بالبرنامج الزمني المحدد وتذليل ما يعترضها من معوقات.

 

 رافق المحافظ اللواء محمد بدر السكرتير العام  المساعد واللواء أحمد مرزوق رئيس مركز ومدينة كفر الدوار والعميد محمد شرف المستشار العسكرى  ومسؤولى هيئة الطرق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز