عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«فايلر» يكشف سر بقائه في القاهرة وطريقة تواصله مع لاعبي الأهلي

كشف السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سر استقراره في القاهرة وعدم الرغبة في العودة لبلاده، كما فعل معظم المحترفين حول العالم، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في العالم.



 

ونقلت صحيفة "tagblatt" السويسرية، أن فايلر، لن يعود إلى أهله ومنزله بمدينة زغرب السويسرية، وفضَّل البقاء في غرفته بالفندق في القاهرة، مؤكدًا أن صحته بخير وما يجعله مستمرًا في القاهرة مسؤولياته مع لاعبي الأهلي والتدريبات المستمرة أون لاين.

 

وأضاف فايلر في تصريحاته للصحيفة: "لا أعرف كيف يبدو الأمر في المستقبل القريب.. سأتابع العمل هنا مع الأهلي لتطوير الفريق.. اطلعت كثيرًا على طرق وأنواع التدريبات الفردية ونتدرب سويًا بشكل مستمر، أنا هنا من الفندق واللاعبين من منازلهم.

 

وأكدت الصحيفة أن فايلر تصرف على غير عادة السويسريين حول العالم، الذين أتوا جميعهم مسرعين للبلاد، في ظل الجهود التي تبذلها الدولة السويسرية في عودة أبنائها، بعد تفشي الفيروس، كما أن توقف النشاط الرياضي أجبر كل المحترفين لاستغلال هذه الفرصة للعودة إلى أوطانهم.. وتساءلت: ماذا بينه وبين عمله مع الأهلي ليتحدى الفيروس المنتشر من أجل فريقه؟

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز