عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إيناس عز الدين عن إصابتها بـ«كورونا»: شكة دبوس

بعد استقرارها في غرفة العزل، تحدثت الفنانة إيناس عز الدين عن تجربتها مع إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد– 19".



 

وقالت عز الدين: "يادوب مسألة وقت وشكة دبوس ونوم متواصل وراحة في غرفة وابعد وافصل شوية عن بعض النفوس من الناس السيئة واستمتع بمشاعر الخوف والتفاؤل والحب اللي حواليا من كل الناس دي واهو كله بيعدي".

 

وتابعت نجمة برنامج أراب آيدول: "الحلو بيعدي والوحش كمان بيعدي وياما دقت على الراس طبول.. كام موقف عدى علينا وقولنا مش هنعدي منه وعدينا.. وكام يوم مر علينا كنا فاكرينه نهاية الحياة وطلع يا دوب البداية.. وكام ذكرى سيئة كنا فاكرين الدنيا هتقف عندها واهي مشيت ودلوقتي بنفتكرها وبنضحك عليها".

 

وأكدت إيناس عز الدين أن حالتها مستقرة الآن وتتواجد في حجر منزلي تحت إشراف وزارة الصحة على أن تنقل إلى الحجر في المستشفى إن زادت حالتها سوءًا.

 

وكانت إيناس عز الدين قد صدمت العديد من محبيها عندما قالت في مقطع فيديو إنها شعرت منذ عودتها من المغرب بضيق في التنفس وصداع في الرأس، وأنها كانت تعتقد في البداية أن الأمر مجرد وهم بسبب الأوضاع الراهنة، موضحة أنها بعد عدة أيام قامت وزارة الصحة بالاتصال بها كإجراء روتيني يحدث مع كل شخص عائد من الخارج واكتشفت الصدمة بأن أحد ركاب الطائرة معها كان مصابًا بفيروس كورونا ونقل العدوى.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز