عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالأرقام ..الأهلي يتفوق على ثلاثي المربع الذهبي في دور الثمانية 

تفوق الفريق الأول بالنادى الأهلى على ثلاثى أضلاع المربع الذهبى كل من فريقى الرجاء والوداد المغربى والغريم التقليدى فريق الزمالك فى الدور ربع النهائى من بطولة دوري الأبطال فى نسخته الحالية، حيث نجح لاعبو الأهلى فى عبور فريق صن دوانز الجنوب إفريقى فى مواجهة رد الأعتبار والعبور نحو المربع الذهبى لملاقاة فريق الوداد المغربى ، وبلغة الأرقام والإحصائيات تفوق المارد الأحمر على ثلاثى المربع الذهبى فى دور الثمانية فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة حيث تمكن لاعبوا الأهلي من تسديد 36 كرة نحو مرمى فريق صن دوانز وتمرير 806 كرة والحصول على ثلاث بطاقات صفراء و6 ضربات ركنية.



 

وفى المقابل تمكن لاعبو الوداد المغربى من عبور فريق النجم الساحلى التونسى وبلوغ الدور نصف النهائى لملاقاة الأهلى المصرى ، ونجح لاعبى الوداد فى تسديد 22 كرة على مرمى النجم الساحلى التونسى وتمرير 611 تمريرة والحصول على 5 ضربات ركنية والحصول على 5 بطاقات صفراء .

 

وعلى الجانب الأخر نجح فريق الزمالك من عبور فريق الترجى التونسى والوصول للمربع الذهبى لمواجهة فريق الرجاء المغربى فى الدور نصف النهائى ، ونجح لاعبى الأبيض فى تسديد الكرة على مرمى الترجى 16 مرة فى مباراتى الذهاب والعودة وتمرير 787 تمريرة والحصول على 6 بطاقات صفراء و10 ضربات ركنية .

 

كما نجح فريق الرجاء المغربى من تحقيق المفاجأة وإقصاء فريق مازيمبى الكونغولى من دور الثمانية ليضرب الفريق المغربى موعد لملاقاة الزمالك فى الدور نصف النهائى ، وتمكن لاعبى الرجاء من تسديد 14تسديدة على مرمى مازيمبى الكونغولى فى مباراتى الذهاب والإياب وتمرير 774 والحصول على 9 ضربات ركنية و4 بطاقات صفراء .

 

يذكر ان الأهلي هو الفريق الوحيد الذى لم يتذوق مرارة الهزيمة فى هذا الدور بعد الفوز فى مباراة الذهاب بثنائية نظيفة والتعادل إيجابياً بهدف لمثله فى جنوب إفريقيا .

 

ومن المقرر إقامة مباراتى الذهاب والعودة من الدور نصف النهائى فى الأول والثامن من مايو المقبل .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز