عاجل
الأربعاء 11 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

صلاح حسب الله: البقاء في المنزل يساعد في القضاء على الفيروس

ناشد الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية المصري، والمتحدث باسم مجلس النواب ، المواطنين بعدم النزول إلى الشوارع والبقاء في المنزل من أجل سلامتهم وعدم اصابتهم بالفيروس المستجد 'كورونا'، مؤكدا على ان البقاء في المنزل سيساعد على القضاء على الفيروس ويحد من انتشاره.



 

وقال حسب الله ، إن حزب الحرية المصري، يطلق حملة بعنوان 'احمى بلدك.. خليك بالبيت' يناشد من خلالها الشعب المصري بجميع المحافظات ليبقى في المنزل، مناشدا ايضا جميع الاحزاب ومنظمات المجتمع المدني ورجال الاعمال للتكاتف وتوعية المواطنين من اجل البقاء في المنزل حفاطا على سلامتهم. 

 

 

 

وأكد  رئيس الحرية المصري ، على ضرورة الاهتمام بالنظافة والتطهير، ومراعاة اساليب الوقاية التي اقرتها الصحة منظمة الصحة العالمية، مشيرا إلى ضرورة وجود ترموتر لقياس الحرارة في كل منزل، وأن الحزب سوف يقوم بتوزيع الترمومترات على جميع المحافظات من أجل القيام بقياس الحرارة يوميا كأجراء احترازي لمعرفة وجود اصابة بالمرض من عدمه.

 

 

وناشد متحدث النواب المؤسسات الخاصة، بأن تعطي العاملين اجازات من اجل الحفاظ على الصحة العامة وما تحتمه عليهم المسؤولية الاجتماعية تجاه وطنهم والحفاظ عليه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز