عاجل
الأربعاء 11 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يقود حملة لمتابعة تنفيذ غلق المحال التجارية والمفاهي

جولة المحافظ
جولة المحافظ

قاد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، مساء اليوم السبت، حملة مكبرة بمدينة المنصورة لمتابعة الالتزام بمواعيد غلق المحال والمقاهي والمراكز التجارية.



 

واستهدفت الحملة شوارع قناة السويس، وجيهان، وأحمد ماهر، وسامية الجمل، والترعة، ومنطقة الجامعة، بحضور هيثم الشيخ، نائب المحافظ، وسعد الفرماوي، السكرتير العام، ومنال الغندور، السكرتير المساعد للمحافظة.

 

وقال محافظ الدقهلية خلال تفقده للأوضاع على الطبيعة: إن الهدف من وضع مواعيد محددة لفتح وغلق المحلات هو حماية مصالح الجميع والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

 

وأضاف محافظ الدقهلية: أن القيادة السياسية والإدارة المصرية أثبتت كفاءة عالية في التعامل مع الأزمات، وأن الإجراءات التي اتخذتها الدولة للحماية والحفاظ على سلامة المواطنين، وبعثت رسائل طمأنينة وثقة لدى الشعب في القيادة الرشيدة.

 

وأشار مختار إلى أن المحافظة اتخذت إجراءات وخطوات جادة في تنفيذ غلق المحلات وتطهير الأماكن العامة والخاصة والشوارع، مشيرًا إلى دور المجتمع المدني في الدقهلية، والتعاون البناء مع المحافظة والذي يعد علامة مميزة لأهلها.

 

شارك في الحملة مسؤولي حي شرق وغرب المنصورة، وإدارتي المرور والمرافق، والإدارة العامة للتفتيش، والمتابعة الميدانية، وعدد من الإدارات المعنية بالمحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز