عاجل
الخميس 23 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سقوط مافيا كورونا بكفرالشيخ

تشهد محافظة كفرالشيخ حملات رقابية مكثفة علي المحال التجارية والأسواق والصيدليات ومحلات المستلزمات الطبية، وذلك لمنع التلاعب في الأسعار ومكافحة احتكار السلع، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية والإعلان عن الأسعار وكذلك الصلاحيات.



 

أسفرت الحملات التي قادها رجال التموين، والتفتيش الصيدلي، ومباحث التموين بمدينة دسوق، عن " ضبط 288 عبوة كحول داخل أحد محلات المستلزمات الطبية ليبيعها بأزيد من الأسعار المدونة عليها، بالإضافة إلي ضبط 516 عبوة كحول داخل أحد محلات المستلزمات الطبية أمتنع عن بيعها، فضلا عن ضبط 15 كمامة داخل أحد محلات المستلزمات الطبية تبين للجنة من خلال إجراء محاولات شراء أنه يبيع الكمامة الواحدة بمبلغ 85 جنيه وليس لديه أية فواتير.

 

كما أسفرت الحملات أيضا عن ضبط 86450 كبسولة فارغة و680 معبأة بمادة تعذر التعرف على ماهيتها ومجهولة المصدر داخل صيدلية، و ضبط 3 برطمانات جيل مطهر مجهول المصدر وبدون بيانات داخل صيدلية، وضبط 2 عبوة أدوية منتهية الصلاحية، وعبوة واحدة محظور تداولها داخل صيدلية.

 

وتمكنت الحملات أيضاً عن ضبط مصنع لإنتاج المنظفات والمطهرات بدون ترخيص وبداخله عدد 516 عبوة جيل مطهر و 200 لتر مواد خام من نفس ذات المطهر، بالإضافة إلي 2000 عبوة فارغة معدة للتعبئة، وعلي الفور تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز