عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اجعل أطفالك مشغولين.. 8 أفلام تساعدك في تنفيذ إجراءات العزل

مع مكوث الكثيرين حول العالم في المنزل، جراء تفشي الفيروس التاجي كيوفيد 19، نحاول جميعًا إيجاد طرق لقضاء وقتنا في المنزل بشكل منتج، إذ من المهم أن تعتني بصحتك العقلية في أوقات كهذه.



 

 إحدى الطرق الجيدة للقيام بذلك، وفقاً لموقع "ديلي إكسبريس" هي الحفاظ على تفاعلك مع الأفلام الجيدة، لقد حان الوقت لكي نتوقف عن مشاهدة الأفلام التي تزيد من قلقنا المتزايد بشأن الوباء ونشاهد القليل الذي يجعلك تشعر بالسعادة والإيجابية.

 

فيما يلي قائمة بثمانية أفلام يمكن أن تساعدك على التغلب على هذه الكآبة وتسبب لك الابتسامة على وجهك مع أطفالك.

 

 
 

 

١- بادينجتون:

يعتبر واحد من أكثر الأفلام المفيدة، فهو قصة العائلة والتفاني، إذ يقرر بادينجتون الحصول على وظيفة وتوفير هدية لعمته، عندما تتم سرقة الهدية، يتم إرسال بادينجتون إلى السجن، والأمر متروك الآن لأصدقائه وعائلته لإثبات براءته.

 

 

 

٢- راتاتوي:

 هي قصة تبعث على الدفء، إذ إن فأرا يُدعى ريمي وهو طاهي يقلب بلدة صغيرة، عندما يسافر إلى المدينة الكبيرة، يصادق فتى قمامة، ويتعاون الفريقان على طهي وجبات لذيذة حتى يختبرها ناقد للطعام، حكاية المثابرة والصداقة هذه سوف ترضي شغفك للطعام الجيد.

 

 

 

٣- توتورو:

قصة  شقيقتين، ساتسوكي ومي، اللتان تنتقلان إلى بلدة صغيرة مع والدهما ليقتربا من أمهما المريضة، يواجهان العديد من المغامرات في هذا الريف السحري وتكوين صداقات غير متوقعة، My Neighbor Totoro هو الفيلم المثالي للاسترخاء معه.

 

 

 

٤- فاتنة:

منذ الطفولة، لا شيء يجعلنا أكثر سعادة من الحيوانات المتكلمة، تدور هذه القصة حول "بيب"، وهو خنزير صغير يتيم يحاول العثور على مكانه في منزله المعتمد الجديد، عندما يكتشف المزارع استعداده للفرز والرعي يحصل على فرصة لإثبات أن المستحيل ممكن.

 

 

 

٥- بيلي إليوت:

كصبي صغير، يكتشف بيلي حبه للرقص، وهو حب لم تستطع عائلته وأصدقاؤه فهمه، يتبع الفيلم بيلي وهو يحاول أن يثبت لأحبائه والعالم أن الأولاد والباليه يذهبون معًا.

 

 

 

٦- الأميرة العروس:

قصة مؤثرة عن الحب، يتبع الفيلم أميرة تفقد الأمل في العيش بعد أن تفقد الرجل الذي أحبته للقراصنة، فتوافق  على الزواج من الأمير همبردينك مما يؤدي إلى اختطافها من قبل عصابة من المجرمين غير المتوقعة.

 

 

 

٧- السيدة  داوتفاير:

دانيال، ممثل عاطل عن العمل، يحول نفسه إلى السيدة Doubtfire لتكون قادرة على أن تكون مع أطفاله، الذين هم في أمس الحاجة لشخص ما لرعايتهم، يجدون أنفسهم تحت رعاية هذه المربية، ولا يعرفون أنها والدهم.

 

 

 

٨- ماتيلدا:

هي قصة فتاة عبقرية شابة تتمتع بقدرات حركية. إنها مليئة بالأمل وتجد رفيقًا في معلمها الذي يساعدها في محاربة والديها ومديرة المدرسة Trunchbull.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز