عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

صناع الخير تتكفل بإعادة إعمار المنازل المتضررة من السيول بالفيوم

أعلنت مؤسسة صناع الخير للتنمية بأنها ستتكفل بإعادة إعمار المنازل المتضررة من السيول والأمطار في قرى ومراكز محافظة الفيوم المختلفة.



 

جاء ذلك خلال لقاء المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الخير للتنمية هاني عبد الفتاح بوزير التضامن الاجتماعي نيفين القباج، بحضور عدد من قيادات العمل الأهلي في مصر لبحث سبل دعم شرائح غير القادرين والمتضررين بسبب السيول التي وقعت منذ أيام. 

 

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الخير للتنمية إن هذا الوقت لا بد أن نتكاتف جميعا مع مؤسسات الدولة حتى تمضى الأزمة التي سببتها السيول، مضيفا أن صناع الخير متواجده دائما لتقديم خدماتها وجميع مواردها لدعم شرائح غير القادرين في جميع المحافظات، وأن المؤسسة ستعيد إعمار المنازل من ترميم للحوائط، والأسقف وعمل المحارة، والسباكة، وتركيب السيراميك.

 

جدير بالذكر أن مؤسسة صناع الخير قامت بإعادة إعمار قرية دار السلام بمحافظة الفيوم؛ حيث قامت بإعادة وترميم 25 منزل من ترميم الجدران وعمل أسقف وتركيب سيراميك للأرضيات بالإضافة إلى تركيب شبابيك وأبواب، كما تم فرش المنزل فرشا كاملا، وقامت المؤسسة بعمل مصنع داخل القرية لصناعة السجاد اليدوي، وتوزيع رؤوس ماشية للأسر، وعمل محل بقالة ضمن مشروعاتها التنموية داخل القرية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز