عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جاد شويري يهرع إلى المستشفى بعد ظهور أعراض كورونا عليه

أُصيب المخرج اللبناني جاد شويري بحالة من الرعب والفزع، خوفا من إصابتهم بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعدما ظهرت عليه الأعراض الرئيسية للفيروس، التي غالبا ما تشبه أعراض الأنفلونزا الشديدة، ومنها السعال والصداع.



 

 

وأكد جاد شويري أنه هرع، أمس الأحد، إلى المستشفى بعد أن شعر بأعراض الفيروس، مشيرا إلى أنه وبعد فحصه جاءت النتيجة سلبية.

 

 

المخرج اللبناني الذي كان من المفترض أن يحتفل بعيد ميلاده جاءت تلك الأعراض لتعكر صفو الاحتفال، إلا أنه اعتبر نتيجة الفحص السلبية هي أفضل هدية هذا العيد، ونشر جاد شويري صورة لنتيجة الفحص الذي خضع له، وسرد تفاصيل ما جرى معه، في منشور عبر حسابه بموقع تويتر، قال فيه: "أنا رسميًا خالٍ من فيروس كورونا! هدية عيد ميلاد لطيفة!"، مضيفا: "كنت أسعل مع القليل من الصداع لذا هرعت لإجراء الاختبار أمس".

 

 

ونصح جاد شويري متابعيه بالبقاء في منازلهم للوقاية من كورونا، وتابع بقوله: "لا داعي للذعر مثلي، ولكن يرجى البقاء في المنزل في أمان! وبالمناسبة.. شكرا لكم على أمنيات عيد ميلاد العظيمة". وأرفق تغريدته بهشتاج: "#سوف أجن.. #موسوس".

 

 

نذكر أن المخرج اللبناني عاد لتوه من العاصمة الفرنسية باريس بعد انتهائه من تصوير فيديو كليب أغنية "مش هعيش" للمطربة اللبنانية كارول سماحة، والتي أحدثت ضجة في شوارع باريس أثناء تصوير أحد مشاهد الكليب تحت إدارة جاد شويري.

 

 

وكانت سماحة قد كشفت عن أن الشرطة الفرنسية تدخلت لإيقاف التصوير في اللوكيشن، أثناء تصويرها مشهدا ذا طابع درامي بعدما أثار جدلا ولفت المارة في شوارع باريس ظنا منهم أنها تحاول الانتحار، وصعدت قوات الأمن على الفور إلى شرفة المنزل من أجل التحقق.

 

 

وشاركت كارول سماحة متابعيها عبر تويتر بفيديو للمشهد الذي كانت تصوره، وسردت كواليس ما جرى معها، بقولها: "من فرنسا، تصوير مشهد درامي لأغنيتي الجديدة الذي أثار بلبلة كبيرة لدى المارة في شوارع باريس، حيث اعتقد الناس أنني أحاول الانتحار، وتدخلت الشرطة الفرنسية ودخل أفراد الأمن المنزل من أجل التحقيق".

 

 

"مش هعيش" أغنية باللهجة المصرية وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان إسلام زكي، وتوزيع ألكسندر ميساكيان.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز