عاجل
الإثنين 12 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

محافظ البحيرة فى جولة تفقدية لمتابعة كسح مياه الأمطار

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، التواجد المستمر لجميع القيادات للعمل جنبا إلى جنب مع أجهزة التدخل السريع، مؤكدا ان الجميع يعمل على قلب رجل واحد للتخفيف من آثار موجة الطقس السيئ الحالية.



 

 

وأضاف محافظ البحيرة، أن جميع المعدات تعمل بكامل طاقتها واستنفارها الكامل وفقا لما هو معد مسبقا، وانه رغم الامطار الغزيرة التى شهدتها المحافظة الا ان كافة الامور تحت السيطرة وجار رفع التراكمات اولا باول مع صيانة اى اعطال حدثت.

 

 

جاء ذلك خلال جولته اليوم للوقوف على الجهود المبذولة لرفع تراكمات المياه بمدينة دمنهور، ومتابعة أعمال رفع آثار الأمطار بالشوارع، واطمأن على مدى جاهزية المعدات والأطقم أثناء التعامل مع موجة الأمطار والطقس السيئ الذى تتعرض له المحافظة. 

 

 

وتفقد المحافظ الأعمال الجارية بشوارع شجرة الدر، والمعهد الديني، والعزيز عثمان وفاطمة الزهراء.

 

 

كما تابع جهود كسح المياه بمنطقة الدفراوي بمدخل المعهد الديني وبنفق احمد محرم بشبرا، ومتابعة اعمال اصلاح واستبدال احدى طلبمات المياه به ورفع بعض التراكمات للعمل بكامل كفاءته.

 

 

كما تفقد اللواء هشام آمنة محطة رفع العزيز عثمان والتي تعمل بكامل كفاءتها وخدمتها لاكثر من 70% من تصرفات مياه مدينة دمنهور، حيث تعمل بطافقة  280لتر/ ثانية من خلال 4 طلمبات تعمل بالنظام التبادلي. 

 

 

ثم توجه المحافظ لغرفة العمليات المركزية بديوان عام المحافظة لمتابعة كافة الجهود المماثلة بالمراكز والمدن والقرى، مؤكداً استمرار الانعقاد للغرفة والتواجد والتواصل المستمر مع المواطنين.

 

 

رافق المحافظ خلال الجولة المهندس حازم الاشموني السكرتير العام والعميد عادل كمال مدير ادارة المرور والمحاسب محمد خميس رئيس مدينة دمنهور والمهندس محمد نشأت رئيس شركة المياه والعميد محمد بلبع مدير الحماية المدنية.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز