عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تدابير احترازية بكهرباء القناة تحسبًا للتقلبات الجوية

أصدر المهندس محمد أحمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء تعليماته لكافة قطاعات الشركة بمختلف المحافظات "بورسعيد– السويس– الإسماعيلية– المدن الجديدة– شمال سيناء– جنوب سيناء– البحر الأحمر" بتواجد كافة القيادات بالقطاعات المختلفة وكذلك مديري الهندسات والأطقم الفنية من مهندسي التشغيل والصيانة والفنيين وكذلك سيارات الطوارئ والأعطال على مدار اليوم الكامل.



 

 

كما أصدر تعليماته بالاستعداد التام لتلقى شكاوى المواطنين من خلال رقم الخط الساخن 121 أعطال الكهرباء أو من خلال الهندسات بكافة قطاعات الشركة للتدخل السريع لحل أي مشكلات طارئة بسبب الأحوال الجوية.

 

 

وقال إن شركة القناة لتوزيع الكهرباء تمتلك من الكوادر البشرية والمعدات والإمكانيات الضخمة التي تمكنها من مواجهة أي أزمات نتيجة الأحوال الجوية نظرا لخبره الشركة في مثل تلك المشكلات في الأعوام السابقة.

 

 

وذلك في إطار التدابير الاحترازية نظرا لما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية من تعرض البلاد لحالة شديدة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية خلال الفترة من الخميس الموافق 12-3- 2020 وحتى السبت الموافق 14-3-2020 واحتمال سقوط أمطار شديدة الغزارة قد تصل إلى حد السيول على بعض المناطق مع نشاط للرياح المحملة بالرمال والأتربة تصل إلى لحد العواصف.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز