عاجل
الجمعة 27 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الحكومة البريطانية ترجّح تفشي كورونا "بطريقة كبيرة"

   رجّحت الحكومة البريطانية، اليوم الاثنين، انتشار فيروس كورونا في البلاد "بطريقة كبيرة"..مؤكدة في الوقت نفسه أن المملكة المتحدة ستبقى في مرحلة احتواء الفيروس.



 

وقال متحدث باسم رئيس الوزراء البريطاني، بورريس جونسون، عقب اجتماع طارئ لمجلس الحكومة الأمني (كوبرا)، إن المملكة المتحدة ستبقى في مرحلة الاحتواء، لكن من المتوقع أن يتفشى الفيروس "بطريقة كبيرة"، حسب ما نقلت عنه صحيفة "التليجراف" البريطانية عبر موقعها الإلكتروني.

 

وأعلنت وزارة الصحة البريطانية، في وقت سابق اليوم، ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا في البلاد إلى 319 حالة، بعدما تم تشخيص 46 حالة جديدة منذ صباح الأمس، فيما توفي 3 أشخاص متأثرين بإصابتهم. وألغت الخطوط الجوية البريطانية منخفضة التكاليف "إيزي جيت"، اليوم، عددا من الرحلات من المملكة المتحدة إلى إيطاليا بعد القيود الإضافية التي فرضتها الحكومة الإيطالية بهذا الصدد.

 

من جانبه، قال ديفيد نابارو المبعوث الخاص لمنظمة الصحة العالمية بشأن كورونا، إن الحكومة ستنظر في اتخاذ تدابير للحد من تفشي الفيروس، بما فيها الحد من تجمعات الأشخاص في الحانات وأماكن العبادة وغيرها، فضلا عن الفعاليات الكبرى  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز