عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رفع 800 طن قمامة بوحدة الشوبك الشرقي بالصف

رفع الصرف الصحى والمخلفات الصلبة
رفع الصرف الصحى والمخلفات الصلبة

تمكنت الوحدة المحلية بالشوبك الشرقى بمركز الصف جنوب الجيزة برئاسة جمال محمد دسوقى ، منذ توليه مهام عمله الجديد من رفع أكثر من 800 طن من القمامة والمواد الصلبة المتراكمة من شهور عديدة بمناطق الشوبك الشرقى وعرب ابو ساعد والمنيا والشرفا وغيرها ، بعد استعانة الوحدة بلوادر بالتبرع من اصحاب المصانع والاهالى نتيجة تعطل اغلب المعدات بالوحدة منذ سنوات طويلة منها تعطل 2 لودر.



 

كما تمكنت الوحدة المحلية من رفع 480 طن قمامة ومواد صلبة وأعمال بالطرق متراكمة بشوارع مكتب البريد والشيخ محمود أبو ساعد ومدخل عرب ابو ساعد، ورفع 250 طن قمامة متراكمة بعدد من الشوارع ومنطقة تحت السير بقرية الشوبك الشرقي، ورفع 100 طن قمامة متراكمة بقرية المنيا على الطريق والمداخل.

 

وفى خلال اسبوعين فقط ، تمكنت الوحدة من شفط مياه الصرف الصحى خلف الوحدة الصحية بعرب ابو ساعد نتيجة حدوث عطل بمحطة الصرف الصحى بعد ابلاغ الاهالى بتسرب المياه وغرق الشوارع ، اضافة الى شفط مياه الصرف الصحى بمدرسة الشوبك الاعدادية بعد تسرب مياه الصرف فى هذه المنطقة والاستعانة بسيارات شركة الصرف الصحى بعد ابلاغ الشركة.

 

كما تمكنت الوحدة بتجريد عدد من الطرق منها عدد من الطرق بقرية المنيا وفرد رمال به لوجود مياه بالطريق بكم كبير ، ورفع تراكمات الاتربة بجوار مدرسة عرب أبو ساعد وإحضار 2 قلاب بالجهود الذاتية للمساعدة من الاهالى للوحدة وتجريد الطريق لتيسيره للمارة، وتجريد طريق الشوبك الشرقى لتيسيره امام المارة.

 

كما تم ردم الحفر بالطريق العام بقرية الشوبك الشرقى بعد أن تركته شركة الغاز نتيجة الحفر دون اعادة الشيء لأصله،إضافةإلى شفط المياه من سنترال قرية المنيا بعد ان اغرقت السنترال والمحول الكهربائى بداخله حتى لا يحدث صعق كهربائى للأهالي، إضافة إلى رفع الاشغالات من على الطريق 21 بقرية المنيا وتقليم الاشجار لتمهيد الطريق بعد ان اغلقت جزء من الطريق العام.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز