عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24 .. الرئيس السيسي يبحث الموقف التنفيذي للمشروعات‎

نشرت "بوابة روزاليوسف" عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها: بحث الرئيس السيسي للموقف التنفيذي للمشروعات، ولقاؤه برئيس الوزراء ووزيرة البيئة.



 

الرئيس السيسي يبحث الموقف التنفيذي للمشروعات

 

 اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع اللواء أركان حرب إيهاب الفار رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وعدد من كبار مسؤولي الهيئة الهندسية، وذلك بحضور اللواء أمير سيد أحمد مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني.

 

الرئيس السيسي يلتقي رئيس الوزراء ووزيرة البيئة

 

  أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أهمية تحقيق التكامل والتناغم ما بين تنمية القطاع البيئي واستغلاله سياحياً واستثمارياً وبين المردود الصحي والمجتمعي على المواطنين.  

 

مدبولي: لن نخفي شيئاً بشأن فيروس كورونا

 

  أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أن الحكومة والسلطات المعنية حريصة كل الحرص على تناول ملف فيروس "كورونا" بشفافية كاملة، ولن نخفي شيئاً بشأنه .. موضحا أنه لا توجد أي حالة مصابة حالياً بالفيروس في مصر.

 

وزير الخارجية يستقبل المبعوثة الأوروبية لعملية السلام في الشرق الأوسط  

 

 استقبل وزير الخارجية سامح شكري، اليوم 23 فبراير الجاري، المبعوثة الخاصة للاتحاد الأوروبي لعملية السلام في الشرق الأوسط "سوزانا تيرستال"، وذلك للتباحث بشأن آخر المُستجدات على الساحة الفلسطينية، وتبادل الرؤى حول سُبل دفع عملية السلام.

 

شكري يلتقي وفدًا من اللجنة اليهودية الأمريكية

 

 استقبل وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الأحد ٢٣ فبراير ٢٠٢٠، وفدًا من اللجنة اليهودية الأمريكية، وذلك في إطار الزيارة التي يجريها الوفد حاليًا إلى مصر.

 

رئيس الوزراء يُتابع موقف إزالة المناطق غير الآمنة بالقاهرة

  عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم؛ لمتابعة آخر المستجدات المتعلقة بإزالة المناطق غير الآمنة، وتسكين الأهالى بالوحدات البديلة بمحافظة القاهرة، وذلك بحضور الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، والمهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة، واللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، والمهندس خالد صديق، مدير صندوق تطوير المناطق العشوائية.

 

البرلمان يوافق على تعديل قانوني "تنظيم السجون ومكافحة المخدرات"

  وافق مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبدالعال اليوم الأحد، من حيث المبدأ، على مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانونين رقمي 396 لسنة 1956 في شأن تنظيم السجون، و182 لسنة 1960 في شأن مكافحة المخدرات وتنظيم استعمالها والإتجار فيها.

 

"تشريعية النواب" توافق على تعديل قانون الشهر العقاري

  أكد المستشار بهاء أبوشقه رئيس حزب الوفد ورئيس اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب أن تطبيق الفصل بين السلطات موجود وكل سلطة مستقلة عن الأخرى في ظل التعاون الكامل بين السلطات، مضيفا في كلمته أمام اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب خلال مناقشة قرار رئيس مجلس الوزراء بمشروع قانون بشان تعديل بعض أحكام القانون رقم 114 لسنة 1946 بتنظيم الشهر العقاري بحضور المستشار عمر مروان وزير العدل أن الهدف من التعاون بين السلطات تكامل كافة السلطات بما يحقق عملا جيدا فيه مصلحة الوطن والمواطن وتذليل كافة العقبات والمعوقات والبيروقراطية اليومية التي تواجه المواطن. 

 

روبوت بيتكلم عربي.. بأياد وخامات مصرية وعربية

 

 تم اليوم الأحد بالقاهرة الإعلان عن تدشين أول مصنع عربي متخصص لتصنيع الروبوت بأياد وخامات مصرية وعربية إلى جانب الإعلان عن مبادرة منشآت عربية بمعايير ومقاييس دولية والتي تهدف إلى بناء منصة لتوحيد المواصفات بين البلدان العربية لتحسين القدرة التنافسية العالمية والنمو والتنمية المستدامة والابتكار.

 

قافلة طبية مصرية تصل إلى مالي

 

  وصلت إلى العاصمة المالية باماكو، يوم أمس السبت 22 فبراير، القافلة الطبية التي أوفدتها الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بالتعاون مع كلية الطب بجامعة عين شمس في إطار الجهود المستمرة لوزارة الخارجية والوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية لتقديم الخدمات الصحية للدول الإفريقية الشقيقة، وذلك بالتنسيق مع السفارة المصرية في مالي ووزارة الصحة هناك.

 

الوطنية للصحافة تعلن 15 مقترحا لتطوير المؤسسات

 

 عقدت الهيئة الوطنية للصحافة سبعة اجتماعات متتالية على مدار أسبوعين، واستمرت لـ٣٠ ساعة ضمت مجموعة من شباب الصحفيين ورؤساء تحرير الإصدارات الصحفية القومية، وأعضاء مجلس نقابة الصحفيين برئاسة نقيب الصحفيين الأستاذ ضياء رشوان، وكوكبة من كبار الكتاب والمفكرين والأدباء وأساتذة الصحافة والإعلام وشباب تنسيقية الأحزاب، ونقيب الإعلاميين ومجموعة من شباب الإعلاميين، وممثلي النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والنشر.

 

رسميا.. الزمالك ينسحب من الدوري

 

 قرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور بالاجماع عدم استكمال مباريات الدوري في ظل وجود اللجنه الخماسيه غير الشرعيه برئاسه عمرو الجنايني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز