عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

6 أفلام تنعش بلاتوهات السينما وتمهد لمنافسات قوية في عيد الفطر

   تشهد بلاتوهات السينما خلال الفترة الراهنة انتعاشة لافتة، حيث يجرى تصوير6 أفلام دفعة واحدة، ما يمهد لموسم به منافسات قوية خلال عيد الفطر المقبل.



 

ومن بين الأفلام التي يجري تصويرها "مش أنا" للفنان تامر حسني، حيث انتهى من تصوير بعض المشاهد في الرياض بالمملكة العربية السعودية، قبل أن يعود ويستأنف تصوير مشاهد خارجية بعدة مطاعم وأندية بالقاهرة، ويشارك في البطولة ماجد الكدواني وحلا شيحة، ورجاء الجداوي، ويعد "مش أنا" أول فيلم سينمائي مصري يتم تصوير أحداثه بين مصر والسعودية، كما يشهد مشاركة الفنان السعودي فايز المالكي.

 

ويواصل المخرج هادي الباجوري تصوير فيلمه الجديد "جارة القمر"، بطولة الفنانة ياسمين رئيس، ويشاركها البطولة أحمد الفيشاوي، أسماء جلال وعلى الطيب.

 

والفيلم هو التعاون الرابع بين الباجوري وزوجته ياسمين رئيس، وهو تأليف محمود زهران ويحكي عن قصة حب تجمع بين ليلى وشادي ولكن تلك القصة تواجه عقبات كثيرة.

 

من جانبه استأنف المخرج إبرام نشأت تصوير أحداث فيلمه "زنزانة 7" بعد توقف أسبوعين، حيث يقوم بتصوير مشاهد خارجية بالعين السخنة، والفيلم بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي وأحمد التهامي وإيهاب فهمي ومحمد رضا، وعبير صبري ومنه فضالي، ومايا نصري، تأليف حسام موسى.

 

وتدور الأحداث في إطار من الأكشن والدراما، حول ناهد التي تجسدها الفنانة عبير صبري، وتدعي في بداية الأحداث أنها محامية، قبل أن تكشف الأحداث عن مفاجأة وهي أنها زعيمة عصابة، وتتسبب في توريط أكثر من شخص في أعمال إجرامية.

 

واقترب الفنان أحمد السقا من الانتهاء من تصوير آخر مشاهد فيلمه "العنكبوت" حيص صور عددا من مشاهد الحركة في فيلمه الجديد وكان آخرها قبل يومين، وتضمنت مشاهد مطاردات مع المافيا، والفيلم تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، ويتوقع أن يخوض سباق موسم عيد الفطر السينمائي.

 

وتدور الأحداث حول دخول السقا عالم المافيا بسبب شقيقه ظافر العابدين الذي يعود من الخارج، ويدخل في صراعات معه خلال الأحداث، والفيلم يعتمد على الإثارة والتشويق، ويشارك في البطولة منى زكي، ومحمد لطفي، وأحمد فؤاد سليم، وزكي فطين عبد الوهاب، ويسرا اللوزي، تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

كما انتهى المخرج أحمد الجندي من تصوير نصف مشاهد فيلم "حلم سوسن" للفنان أحمد فهمى، قبل أن يحصل فريق العمل على راحة لانشغال فهمي وأكرم حسني في تصوير مسلسلهما الرمضاني "تيمون وبومبا".

 

الفيلم تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي، ويجمع الفيلم بين أحمد فهمي وروبي للمرة الأولى بينما يشارك في البطولة عمرو عبد الجليل ومحمد ثروت، وخالد أنور ومايان السيد.

 

ويواصل صناع فيلم "يوم 13" تصوير أحداثه بمدينة الإنتاج الإعلامي، ويتوقع الانتهاء من كافة مشاهد العمل خلال أسبوعين فقط، وتدور الأحداث في أجواء من الرعب والتشويق، وهو بطولة أحمد داود، ودينا الشربيني، وجومانا مراد، ونسرين أمين، فيدرا، ونهى عابدين، تأليف وإخراج وائل عبد الله.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز