عاجل
الأربعاء 7 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

"نبض حياة" لعلاج مرضى القلب غير القادرين أولى قوافل صناع الخير بالوادي الجديد

نظمت مؤسسة صناع الخير للتنمية أولى قوافل مبادرة "نبض حياة" التي تنظمها المؤسسة بالتعاون مع باير، وتحت رعاية مجلس الوزراء لتشخيص حالات مرضى القلب، والتمهيد لإجراء التدخلات الطبية المطلوبة لهم بالمجان سواء قسطرة قلب علاجية وتركيب دعامات أو عمليات قلب مفتوح.



 

 

تم تنظيم القافلة داخل المستشفى العام بالخارجة بالوادي الجديد برعاية اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وبحضور الدكتورة حنان مجدي نائب المحافظ وبالتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة.

 

 

وأكد هاني عبد الفتاح المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الخير أن قافلة "نبض حياة" بالوادي الجديد ضمت استشاريين من المعهد القومي للقلب ووقعت الكشف على 60 حالة من حالات مرضى القلب شديدة الخطورة والتي تحتاج إلى تدخل طبي عاجل.

https://rosaelyoussef.com/UserFiles/NewsInnerImages/2020/02/23/601471/IMG-20200223-WA0085_20200223145719.jpg

 

 

وأشار عبد الفتاح إلى أن صناع الخير تعمل على استكمال الخدمات الطبية المطلوبه للحالات التي تم توقيع الكشف عليها في القافلة وذلك بإجراء 7عمليات قسطره علاجية وتركيب الدعامات في أقرب وقت ممكن.

 

وأضاف أن اختيار صناع الخير لإطلاق اولى قوافل "نبض حياة" من الوادى الجديد يأتى تاكيدا على استهداف المبادرة الجديدة كل مرضى القلب غير القادرين في كل شبر على ارض مصر.

 

من جهتها أعربت الدكتورة حنان مجدى نائب محافظ الوادى عن شكرها وامتنانها ل صناع الخير لإطلاق أولى قوافل مبادرة نبض حياة لعلاج مرضى القلب بالوادى الجديد،مؤكده أن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، أصدر توجهاته للجهات التنفيذية بالمحافظة لتقديم كل الدعم لإنجاح القافلة وتسهيل عمل صناع الخير بكل ماتقدمه داخل قرى ومدن المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز