عاجل
الخميس 15 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

جامعة كفرالشيخ تُشارك في مهرجان كرة السرعة للجامعات المصرية

تُشارك جامعة كفرالشيخ في مهرجان كرة السرعة للجامعات المصرية الدورة ،12، والتي تنظمه جامعة جنوب الوادي بمدينة الغردقة، في الفترة من 19-22 فبراير الحالي.



 

 

وحقق فريق جامعة كفرالشيخ مراكز متقدمة، حيث تمكنت الطالبة عواطف محمود من الصعود إلى دور الـ 8 متخطية دور الـ 32 و16، كما صعد الطالب عبد الرحمن حجاج إلى دور4 بعد تخطية أدوار 32، و16، و8 بعد الفوز على ممثلي جامعتي بدر والمستقبل.

 

 

 

وفي سياق متصل، اختتمت الدورة الرسمية للتدريب المتقدم "الشارة الوطنية"، التي نظمتها الإدارة العامة لرعاية الشباب- إدارة الجوالة والخدمة العامة"، الدورة الرسمية للتدريب المتقدم، لتأهيل قائدات الفرق الإرشادية بالجامعة بالتعاون مع جمعية المرشدات المصرية بكفرالشيخ، برعاية الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة.

 

 

وقال عبد الرازق الدسوقي، رئيس جامعة كفرالشيخ، إن الجامعة تولي اهتمامًا كبيرًا الأنشطة الطلابية لتنمية الروح الرياضية عند الطالب، والتي تساهم في نشــر الثقافة الرياضيــة، لديهم لتعزيز روح المنافســة الرياضيــة الشــريفة، والتي تعمل على بناء الشــخصية المتوازنة والسوية والمنفتحة إلى جانــب المناهج التعليمية فــي نشــر ثقافــة الحــوار والتســامح وتقبــل الآخر، كما تشجع إدارة الجامعة طلابها على المشاركة في مختلف المنافسات، مؤكدا حرص الجامعة على تقديم الرعاية والدعم اللازم للطلاب للاستمرار في تفوقهم.

 

 

وأكد الدسوقي، أن استراتيجية الجامعة ترتكز على اكتشاف ودعم الطلاب الموهوبين، وتشجيعهم في شتى المجالات للحفاظ على موهبتهم والارتقاء بها لخلق جيل جديد من المواهب الشابة والمبدعة لصقل قدرات طلابها وتنمية مهاراتهم، من خلال الأنشطة، تحقيقًا لرؤيتها التي تستهدف تحقيق التميز والريادة لطلابها لتعزيز الانتماء والهوية الوطنية .    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز